ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 29/02/2012/2012 Issue 14398

 14398 الاربعاء 07 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ساسكو تعتزم افتتاح مراكز لصيانة السيارات خلال عام 2012

رجوع

 

قرر مجلس إدارة الشركة السعودية الأسترالية للصيانة الفائقة (ألتراتيون) في إجتماعه برئاسة سلطان بن محمد الحديثي رئيس مجلس الإدارة لـ»ألتراتيون» والعضو المنتدب للشركة السعودية لخدمات السيارات والعدات (ساسكو) افتتاح عدد أربعة مراكز خدمة صيانة سيارات خلال عام 2012م داخل مدينة الرياض كمرحلة أولى تليها المنطقة الشرقية في المرحلة الثانية لتوسع الشركة نطاق عملياتها في نهاية المطاف لتشمل كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

وصرح الحديثي بأن توقيع شركة ساسكو لعقد مع شركة أسترالية لها تاريخها الطويل وخبرتها في مجال إدارة مراكز صيانة السيارات من خلال المشروع المشترك سيكون له أثر إيجابي في تقديم خدمة أفضل للمستهلك من خلال مراكز الصيانة المزمع إقامتها.

وقال بيتر شون باكلي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الأسترالية للصيانة الفائقة (ألتراتيون): نحن في شركة ألتراتيون الأسترالية فخورون بما تم تحقيقه في أستراليا ولكن يجب أن ندرك بأن الوقت قد حان لتوسيع نشاط شركتنا لتصبح عالمية، ونحن سعداء بتوقيع شراكة مع شركة كبيرة مثل الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) حيث أن منطقة الخليج تعتبر سوق تجارياً لمثل هذه التحالفات لاسيما المملكـــة العربية السعودية.

وأضــــاف المستشــار التجاري بالسفارة الأسترالية بالرياض مايكل كافانا بأنه مسرور لرؤية شركة أسترالية متخصصة في صيانة السيارات تدخل في مجال الإستثمار بالمملكة العربية السعودية وأن هذا النوع من الإستثمار سيعزز من خدمة ما بعد البيع للسيارات بالمملكة.

يذكر أن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) قد وقعت في شهر أبريل من عام 2011م مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات الاسترالية المتخصصة في صيانة السيارات (شركة ألتراتيون الأسترالية) من أجل تأسيس شركة سعودية أسترالية متخصصة في تشغيل مراكز خدمة صيانة السيارات. وقد تم توقيع عقد تأسيس الشركة المشتركة تحت مسمى الشركة السعودية الأسترالية للصيانة الفائقة (ألتراتيون) برأس مال قدره مليون دولار أمريكي تمتلك شركة ساسكو نسبة 70% من رأس المال وشركة ألتراتيون الأسترالية نسبة 30% منه. وتهدف الشركة الجديدة إلى توفير أعلى مستوى من الجودة في الخدمة المقدمة لصيانة السيارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة