ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

STC تدعم البرنامج القيادي الأول للتنفيذيين في قطاع الاتصالات

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي

بهدف تطوير المهارات القيادية والإدارية لفئة كبار المديرين التنفيذيين في قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية والعالم الإسلامي, ترعى الاتصالات السعودية البرنامج القيادي الأول للتنفيذيين في قطاع الاتصالات ولقاء قادة الاتصالات في العالم الإسلامي في الفترة من 2 إلى 8 مارس 2012م.

وصرح المهندس نواف بن سعد الشعلاني مدير عام الشئون الإعلامية بمجموعة الاتصالات السعودية أن رعاية ومشاركة الاتصالات السعودية تعد أول ثمار الشراكة الإستراتيجية بين مدينة المعرفة الاقتصادية وشركة الاتصالات السعودية, بالإضافة إلى أنها تأكيد لريادة الاتصالات السعودية كمطور للبنية التحتية الذكية لمدينة المعرفة الاقتصادية.

وأفاد أن البرنامج يتضمن عدة محاور معرفية وتدريبية مهمة لتطوير الكفاءات التنفيذية في قطاع الاتصالات منها الابتكار والتكنولوجيا المستقبلية، العلامة التجارية وإدارة علاقات العملاء، إدارة التكاليف وهيكلة التسعير، ثقة المستثمر، إدارة المخاطر، وإستراتيجيات التحليل والتخطيط وصناعة القرار في قطاع الإتصالات. وأضاف: إن هذه المحاور ستناقش من قبل أكثر من 15 خبيراً إقليمياً وعالمياً متخصصاً يمثلون أعرق الجامعات في العالم وشركات الاستشارات وشركات الاتصالات.

الجدير بالذكر أن لقاء قادة الاتصالات في العالم الإسلامي سيتضمن عرضاً لعدة تجارب بقطاع الاتصالات في العالم الإسلامي، حيث سيطرح عدد من رؤساء شركات الاتصالات المشاركين تجاربهم المختلفة في ريادة قطاع الاتصالات بالإضافة إلى طرح عدة محاور هامة في قطاع الاتصالات وترويج تقنية المعلومات والاتصالات في العالم الإسلامي, ويتم استقبال طلبات الراغبين في الحضور عبر الموقع الإلكتروني www.mile.org أو زيارة مقر المعهد في ديوان المعرفة بالمدينة المنورة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة