ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أمين العاصمة المقدسة يفتتح مدرسة الشميسي لتعليم قيادة المركبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن عالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار حفل افتتاح مدرسة الشميسي لتعليم قيادة المركبات، وقال معاليه:إن الهدف من هذه الخطوة هو غرس بعض المفاهيم الإيجابية للقيادة منذ الصغر. لافتاً إلى إمكانية تطوير هذه الفكرة في المستقبل لتعليم الصغار أخلاقيات وأصول القيادة.

أوضح معالي الأمين أن مجموعة الزايدي للاستثمار والتنمية قد وافقت على تبني فكرة مشروع مشترك بين أمانة العاصمة والمجموعة لتحويل إحدى الحدائق العامة في مكة المكرمة إلى حديقة مرورية. موضحاً أن الحديقة المرورية ستحتوي على نماذج تعليمية للأطفال عن القيادة وأصولها وأخلاقياتها.

وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى العقيد ضيف الله الغريبي, مدير مرور العاصمة المقدسة بالنيابة كلمة ادارة مرور العاصمة المقدسة، أكد فيها أن مدرسة الشميسي لتعليم قيادة المركبات, تحتوي أفضل وسائل التعليم والتدريب والتأهيل وجرى عرض فلم وثائقي عن مدرسة الشميسي.

عقب ذلك قام اللواء متقاعد يحيى الزايدي, والشيخ مشعل الزايدي, رئيس مجلس إدارة مجموعة الزايدي للتنمية والاستثمار بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل أمين العاصمة المقدسة, وهدايا تذكارية أخرى لعدد من المسئولين فى العاصمة المقدسة وفي مقدمتهم مدير الإدارة العامة للمرور اللواء سليمان بن عبدالرحمن العجلان, ومدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء إبراهيم الحمزي والأستاذ طلال بن عبدالوهاب مرزا, رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، ومدير مرور العاصمة المقدسة بالنيابة العقيد ضيف الله الغريبي. بالإضافة إلى الأستاذ عطية الزايدي، والأستاذ عبدالله العرابي المدير المالي بمجموعة الزايدي. بعد ذلك قام معالي أمين العاصمة المقدسة بقص شريط افتتاح المدرسة بحضور اللواء متقاعد يحيى الزايدي والشيخ مشعل الزايدي حيث تجول الجميع في أقسام المدرسة مطلعين على خطة العمل فيها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة