ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

« أسمنت الشرقية» تدعم سباق الجري الخيري السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للجمعيات الخيرية والجهات التي تقيم فعاليات اجتماعية، تساهم شركة أسمنت المنطقة الشرقية برعاية ودعم فعاليات سباق الجري الخيري السنوي الذي سيُقام عصر يوم الخميس 8-4-1433هـ الموافق 1-3-2012م تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز لصالح حملة التوعية بالتبرع بالأعضاء بالمنطقة الشرقية التي تنظّمها منظمة سباق الجري الخيري السنوي.

وأكَّد د. زامل بن عبد الرحمن المقرن عضو مجلس الإدارة المدير العام لشركة أسمنت المنطقة الشرقية أن مشاركة الشركة في الحملة تأتي انطلاقاً من رسالة الشركة في خدمة المجتمع ودعمها للجمعيات الخيرية بالإضافة إلى أهمية موضوع الحملة لهذا العام والذي يهدف إلى توعية المجتمع بأهمية التبرع بالأعضاء لخلق مجتمع معافى وجيل قادر على العطاء وبث روح العمل الجماعي بين أفراد المجتمع، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به منظمة الجري الخيري السنوي لقيامها سنوياً باختيار أحد المواضيع الهامة وتسليط الضوء عليه وذلك على مدى الستة عشر عاماً الماضية الأمر الذي يجعل فعاليات المنظمة مناسبة إعلامية هامة ووسيلة للتكاتف الاجتماعي فضلاً عن المساهمة في تثقيف المجتمع ونشر الوعي الصحي ودعم روح التكاتف الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وأثنى د. المقرن على الجهود التي تقوم بها اللجنة المنظمة للسباق لغرس روح العمل التطوعي وفعل الخير والمساهمة في الأنشطة الاجتماعية الهادفة لدى جميع المشاركين وخلق جيل على درجة عالية من الوعي والثقافة، مشيراً إلى دأب شركة أسمنت المنطقة الشرقية على رعاية ودعم المناسبات والفعاليات التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتحقيق النفع العام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة