ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السجن لخمسة وافدين بسبب الرشوة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أصدرت وزارة الداخلية أحكاماً بالسجن على خمسة وافدين بعد إدانتهم بجريمة الرشوة، وفيما يلي نص البيانات:

أقدم الوافد/ رام شندر أخاني بي كاي (نيبالي الجنسية) المنشورة صورته على جريمة (الرشوة)، وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة الإدارية بمنطقة الرياض صدر الحكم رقم (7-د-2 لعام 1433هـ) المتضمن إدانته بما نسب إليه ومعاقبته عن ذلك بسجنه (أربعة أشهر).

كما أقدم كل من:

1. الوافد/ أحمد علي علي حسين (هندي الجنسية).

2. الوافد/ محمد رنا أبو الحسين (بنجلاديشي الجنسية).

المنشورة صورتيهما على جريمة (الرشوة) وأسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب إليهما، وبإحالتهما إلى المحكمة الإدارية بمنطقة الرياض صدر الحكم رقم (135-د-21 لعام 1432هـ) المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما ومعاقبتهما عن ذلك بسجنهما (ثلاثة أشهر).

كما أقدم الوافد/ جمال إبراهيم يوسف (إثيوبي الجنسية) المنشورة صورته على جريمة (الرشوة) وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة الإدارية بمنطقة الرياض صدر الحكم رقم (77-د-21 لعام 1432هـ) المتضمن إدانته بما نسب إليه ومعاقبته عن ذلك بسجنه (ثلاثة أشهر).

كما أقدم الوافد/ شاه روان محمد أفضل (باكستاني الجنسية) المنشورة صورته على جريمة (الرشوة) وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة الإدارية بمنطقة الرياض صدر الحكم رقم (135-د-21 لعام 1432هـ) المتضمن إدانته بما نسب إليه ومعاقبته عن ذلك بسجنه (أربعة أشهر).

وبُلغت الجهة المختصة بإنفاذه...

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة