ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت رعاية الأميرة نوف بنت عبدالرحمن
مدارس الأرقم الأهلية ترعى حفل جنادرية الماء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - حامد الغالي

على شرف الأميرة نوف بنت عبد الرحمن بن أحمد آل سعود أقامت مدارس الأرقم الأهلية مهرجان جنادرية الماء، وقد تجولت سمو الأميرة نوف في جناح الجنادرية ومن ثم حضرت الحفل المعد من فقرات متعددة على مسرح المدارس.

هذا وقد عبّرت الأميرة نوف بنت عبد الرحمن بأن هذا اليوم فخر واعتزاز تتجلى فيه صور رائعة وفريدة من الماضي إلى الحاضر حيث أكدت الأميرة على الرعاية الملكية الكريمة للمهرجان، وقد وضعت قيادتنا جميع الإمكانيات اللازمة في مختلف القطاعات الحكومية لتنظيم هذا المهرجان بتوجيه من والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله، فحقاً لنا أن نشعر بالفخر والاعتزاز لهذا الوطن.

وقد شكرت الأميرة نوف مدارس الأرقم الأهلية على هذه الجهود الرائعة والمنظمة، حيث ذكرت أننا نفتخر بمدارسنا أن تكون بهذه المباني الفخمة والجودة العالية، فقد سرني هذه المدارس المصممة تصميماً نموذجياً، وشمولها على أقسام الروضة والتمهيدي وابتدائي ومتوسط وثانوي (عام - تحفيظ).

هذا وقد ذكرت نائبة المشرف العام أ. هدى الرشودي: لقد شرفني الله بقيادة هذا الصرح التعليمي الشامخ الذي جعل من أولوياته رفع مستوى الأداء التربوي والتعليمي وتحقيق الجودة في التعليم وهذا ما تسعى إليه مدارسنا مدارس الأرقم الأهلية.

هذا ونفخر أن تكون مدارسنا راعية لهذا المهرجان مهرجان جنادرية الماء التي تُعتبر رمز الثقافة والتراث فمنذ عام 1405هـ, كما شكرت نائبة المشرف العام المدارس المشاركة بهذا المهرجان في مكتب التربية والتعليم بالنهضة، كما شكرت وحدة النشاط في مكتب التربية والتعليم بالنهضة وتخص بذلك الأستاذة بشرى الحمدان رئيسة وحدة النشاط وكذلك الأستاذة بدرية الشريان لجهودهن وتواصلهن معنا لإظهار هذا المهرجان بصورة مشرفة، كما شكرت القائمين على المدارس الأستاذ فهد المسند المالك، والدكتور عبد العزيز النغيمشي المشرف العام، والأستاذ ناصر العمر مدير الإدارة والأستاذ وائل النايل نائب المشرف العام لقسم البنين، على دعمهم السخي ومتابعتهم المستمرة لهذا التنظيم وتوفير كافة الإمكانيات البشرية والمادية واختتمت حديثها بأن يحفظ الله لهذا البلد أمنه وأن يديم عز حكومتنا وأن يحفظ ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وجميع الأسرة المالكة وأبنائها الأوفياء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة