ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

سلمان بن عبدالعزيز وإعطاء العلم حق قدره
عبدالرحمن الشلفان

رجوع

 

تأتي رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع لجائزة الأمير خالد السديري -رحمه الله- للتفوق العلمي في سدير وفاءً وتقديراً من سموه الكريم لهذه المنطقة العزيزة وأهلها على نفسه.

مثلما تأتي مناسبة هي الأبرز والأعز والأغلى على نفس كل واحد من أبناء تلك المنطقة الأوفياء ممن يتطلعون بشوق للقاء ذلك الرمز والمثل بشخصيته التي تشع مودة ومحبة مثلما إنسانيته الفياضة وحكمته الواعية وسعة أفقه وحسه المرهف.. المتمثلة في عنايته ورعايته لكل شأن يصب في مصلحة الجميع، (إنه سلمان بن عبدالعزيز فحسب)، ذلك الرجل العظيم الذي يأبى إلا أن يكون الداعم الدائم للمتفوقين والموهوبين من أبنائه طلبة العلم بحضوره الذي يمثل حافزاً كبيراً لهم على المضي في المزيد من التميز.

فتحية إجلال وإكبار وتقدير لسموه الكريم مع إزجاء الشكر الجزيل للقائمين على هذه الجائزة ذات القيمة العالية ورمزيتها لهذه المنطقة وشبابها، تلك المنطقة التي صارت إلى غير ما كانت عليه بفضل الله ثم بفضل ما طالها من تطوير يزداد كماً وكيفاً كل عام.

فها هي الجامعة ومشاريع الإسكان الخيرية منها والحكومية بالإضافة إلى تلك المصحات والمدن الصناعية وغير ذلك كثير مما يسير على قدم وساق ودون توقف، كل ذلك ما كان له أن يتم لولا جهود ومتابعة سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز الحثيثة ودوره في تحريك الطاقات، فهو صاحب الفضل وأوفاه.

حفظ الله سموه ومد في عمره متمتعاً بالصحة والعافية، وحفظ هذا الوطن الغالي وقادته الميامين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة