ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب مصر الأول يختتم مبارياته الودية بالدوحة بمواجهة الكونغو

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يختتم المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم الجمعة، مبارياته الودية التجريبية خلال معسكره المغلق بالعاصمة القطرية الدوحة بمواجهة نظيره منتخب الكونغو في الثامنة والربع مساء بتوقيت الرياض بإستاد نادي الغرافة.

ويسعى الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة خلال المباراة الثالثة في اللقاءات الودية أن يدفع بمزيد من العناصر الجديدة المتواجدة معه ضمن المعسكر خاصة بعدما غادر المعسكر رباعي فريق نادي الزمالك وحسني عبد ربه لاعب اتحاد جدة السعودي في ظل عدم وجود لاعبي الأهلي بسبب ظروفهم النفسية السيئة بعد الأحداث الدامية في استاد بورسعيد. وكان منتخب مصر قد حقق فوزاً صعباً بهدف دون رد على منتخب النيجر في المباراة الودية الثانية له بالدوحة في إطار استعداداته لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2013 . جاء هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 20 من عمر المباراة احتسبها حكم المباراة عبد الرحمن عبده نتيجة عرقلة المدافع محمد شتيتو لاعب النيجر لأحمد المحمدي ظهير أيمن منتخب مصر داخل منطقة الجزاء وسددها حسني عبد ربه ببراعة محرزاً هدف مصر الوحيد. من جانبه أكّد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر الأول أن اللاعبين أدوا مباراة كبيرة وقوية أمام النيجر، وكانت معظم التمريرات سليمة وصحيحة، غير أنهم يعانون من مشكلة وهي إنهاء الهجمات بشكل صحيح مما كان سبباً في قلة الأهداف أثناء اللقاء، مشيراً إلى أنه سيعمل على علاج هذه المشكلة في المباريات المقبلة.

وأشاد برادلي بأداء لاعب وسط المنتخب حسني عبد ربه صاحب هدف اللقاء الوحيد ووصفه بأنه «مهندس المباراة» لأنه استطاع بخبرته أن يقوم بتنفيذ كل التعليمات التي كانت مطلوبة منه وكان متحكماً في إيقاع المباراة وزملائه بشكل كبير.

يذكر أن منتخب مصر خاص أول مبارياته الودية أمام منتخب كينيا الأولمبي وحقق الفوز بخماسية نظيفة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة