ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 02/03/2012/2012 Issue 14400

 14400 الجمعة 09 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المصري أحمد حسن:
علاقتي بالحارس العملاق محمد الدعيع ممتازة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أصبح أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، عميداً للاعبي العالم رسمياً بعد خوضه المباراة التي أقيمت مساء، الأربعاء، بالعاصمة القطرية الدوحة بين المنتخب المصري الأول ونظيره منتخب النيجر، واشترك اللاعب الملقب بالصقر في اللقاء عند الدقيقة 75 ليرفع عدد مبارياته الدولية إلى 179 مباراة دولية متفوّقاً بفارق مباراة واحدة فقط على محمد الدعيع، حارس مرمي المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، والذي يملك في رصيده 178 مباراة.

وأقامت بعثة منتخب مصر برئاسة سمير عدلي، المدير الإداري للمنتخب، حفلة صغيرة عقب انتهاء المباراة بفوز الفراعنة بهدف دون رد، احتفالاً بتتويج الصقر عميداً للاعبي العالم رسمياً.

من جانبه صرح أحمد حسن، لاعب نادي الزمالك أن حصوله على لقب عمادة لاعبى العالم يُعد فخراً لكل رياضي مصري، والرياضة المصرية بوجه خاص والعربية بوجه عام.

وأكّد حسن في تصريحات عقب المباراة أن طموحه مع منتخب مصر لم ينته عند هذه المباراة، مؤكدًا أنه تحت أمر الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي في أي وقت، لافتًا إلى أنه سيجتهد مع الزمالك ليكون جاهزاً للمشاركة مع الفراعنة عند الحاجة إليه. وحول علاقته بالحارس السعودي محمد الدعيع، قال حسن: «علاقتي بالحارس العملاق والعميد السابق ممتازة جداً»، مؤكدًا أنه يكن للدعيع كل الاحترام والتقدير، ويشعر بقدر المجهود والتضحية اللذين بذلهما الدعيع كي يصل إلى هذا اللقب من قبله ولكن هذه هي سنة الحياة. ونفى حسن كل ما أثير في وسائل الإعلام عن وجود تصريحات متبادلة بينه وبين الدعيع مشدداً على أنه فخر لكل العرب أن تكون المنافسة على لقب عميد لاعبي العالم بين لاعبين عربيين من مصر والسعودية وقال: «إننا أشقاء نسعد بهذه المنافسة الشريفة على هذا اللقب ومن يتوّج به نهنئه جميعاً» .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة