ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 03/03/2012/2012 Issue 14401

 14401 السبت 10 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعروض مغرية وخصومات كبيرة
متنزه وشاليهات بحيرة اليمامة تقدم فعاليات متنوعة للأسرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقدم متنزه وشاليهات بحيرة اليمامة باقة متكاملة من عناصر الترفيه والاستجمام التي تناسب مختلف الأذواق وتلبي احتياجات أفراد الأسرة بخصوصية فريدة وهدوء وراحة تامة ممزوجة بأجواء من المتعة والخدمات المتميزة حيث يتعانق الأخضر مع اليابسة والطبيعة الساحرة الخلابة مع الهدوء والبهجة والمرح.

وصرح حسن عبيد مدير الشاليهات بأنه توجد عروض ترويجية وخصومات مغرية على إيجار الشاليهات السكنية بمساحاتها الكبيرة مع خدمة فندقية راقية وخصومات خاصة للإيجار اليومي وأسعار خاصة للإيجار الشهري والسنوي مما يمنح الفرصة للجميع بالاستمتاع بجو الأيام الربيعية مشيرا ان كل هذه العروض تواكب التجديدات التي شهدتها الشاليهات السكنية هذا العام.

وبين أحضان الطبيعة الساحرة تستقبل شاليهات بحيرة اليمامة بالرياض - طريق الخرج عشاقها وروادها طوال العام للاستمتاع بسحر المكان حيث تمثل منظومة من المتعة والترفيه العائلي المتكامل ،وبين ربوعها الجميلة تتنوع الخيارات الترفيهية، فالجميع يجدون أمامهم ما ينشدونه من مقومات الراحة ووسائل الترفيه.

ويوفر المنتجع شاليهات خاصة مستقلة بمساحات من 800 متر حتى 3000 متر مربع لكل شاليه مع مسبح خاص ومجلس وبيت شعر وغرفتين للنوم مع حمامات وحديقة وموقف للسيارات داخل كل شاليه، بالإضافة إلى مدينة العاب ترفيهية ومسابح الكريزي ووتر ومسابح الأمواج الصناعية والزحاليق المائية العملاقة وصالة العاب الفيديو جيم وحديقة الحيوانات والطيور والزواحف والمحنطات النادرة، وملاعب رياضية وجلسات عائلية تتوفر بها الخصوصية والاستقلالية التامة، ومطاعم للوجبات السريعة.

وتعتبر القرية التراثية من معالم هذا المنتزه السياحي التي تدل على تاريخ مجيد ومجد عريق حيث وتضم العديد من المعالم التاريخية والحضارية من مختلف دول العالم العربي والإسلامي التي تحتوي على القرية النجدية والحجازية ومدائن صالح ومعالم من الجنوب السعودي من جيزان إلى أبها وعسير وصولاً إلى منطقة الشام التي تضم نماذج تاريخية من تدمر والبترا.

ومن أحدث مكونات شاليهات بحيرة اليمامة قاعة هيلتون للاحتفالات الكبرى التي تتسع لـ 600 شخص مع تصميم رائع وخدمات فندقية متميزة للاحتفالات السنوية والاجتماعات للشركات والمؤسسات والمناسبات الخاصة والأفراح. وملاعب رياضية كرة قدم - كرة سلة - كرة طائرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة