ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بيع بالكامل خلال 40 دقيقة
«سمو العقارية» و«عجلان وإخوانه» طرحتا مزاد مخطط واحة الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجحت شركة سمو العقارية وشركة عجلان وإخوانه ، الأربعاء الماضي، في طرح أحد أهم مزادات العام 2012م بمستوى رفيع من التقنيات الحديثة وأسلوب عرض متميز، حيث شهد مزاد مشروع واحة الأعمال حضورا عقاريا أثرى المزاد بتنافس قوي أكد القيمة العقارية الكبيرة للمشروع الذي يواكب تطورات الصناعة العقارية.

وحقق المزاد مبيعات تزيد عن 200 مليون ريال تم خلالها بيع كامل المخطط البالغ مساحته 300 الف مترمربع قاسمها المشترك التميز والجودة.

وكان متوسط الأسعار في بيع المخطط هو 1050 ريالاً للمتر المربع وكانت المبيعات ما بين 1000 ريال للمتر و1100 ريال للمتر ورؤيَ المزاد بأسعار كانت بمتناول الجميع مع العلم بأن المخطط مصرح لـ 15 دوراً وأكثر، حيث يمثل المخطط بيئة استثمارية واقتصادية نوعية متكاملة تلبي تطلعات المستثمرين في مشروع حيوي يمثل مركزا لجميع الأعمال.

وأكد المهندس خالد بن محمد التلمساني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب أن المشروع وجد قبولا واسعا من المستثمرين خاصة وأنه يوفر بيئة استثمارية كاملة ومتكاملة الخدمات تضع جميع المستفيدين على تواصل مع العالم، مشيرا الى أنه روعيت الدقة خلال كافة مراحل تنفيذ المشروع بدءاً بالتخطيط الميداني ومروراً بتصاميم البنية التحتية وهندسة المساحات وانتهاءً بالمعايير الفنية النهائية.

وقال م. التلمساني : ارتأينا ضرورة توفير شبكة طرق داخلية متطورة تحسباً لغرض التوسع العمراني المستقبلي في المناطق المحيطة بالمشروع فعملنا على تخصيص طرق مفصلة وخاصة تتيح لمرتادي المشروع التمتع بدرجة عالية من الفاعلية».

وأشار إلى أن المخطط يعزز مشروعات البنية التحتية بالمنطقة الشرقية خاصة وأنه يقع في قلب مركز التجارة والأعمال وهي منطقة أولتها حكومتنا الرشيدة جل الاهتمام لتسخيرها لخدمة المستثمرين والشركات الوطنية والأجنبية بتطويرها وضمان مستوى القيمة الاستثمارية بها من خلال تطبيق أرقى أساليب التخطيط والخدمات الداعمة للأعمال والاستثمار بتوفير شبكة طريق مدروسة تقدم أفضل المداخل والمخارج إلى الواحة.

وقال التلمساني: إن النظرة الكلية للمشروع تركز على تجانس الأعمال ومرونة العملية الاتصالية لإنجاز العمليات الاستثمارية وفقا لأرقى المعايير العالمية، فهو مركز عالمي للأعمال، ويمثل إضافة حقيقية للتطور العقاري والاستثماري في المنطقة الشرقية خاصة والمملكة عامة، ولذلك تمت العناية بجميع التفاصيل ومواكبة المستجدات العالمية في هذا السياق، حيث تم توزيع المساحات العامة وممرات المشاة الآمنة في كافة أرجاء الواحة لتؤمن سهولة التنقل وسرعته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة