ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الاختصاصية» للسيارات تطلق MG في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة الاختصاصية للسيارات، بصفتها الوكيل الحصري في السعودية سيارات إم جي «MG» الإنجليزية وذلك بحضور معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصرصري، في حفلٍ رسمي حضره لفيفٌ من المهتمين والإعلاميين وعدد كبير من محبي تلك السيارة العريقة.

وتعتبر سيارة إم جي البريطانية إحدى أعرق السيارات في العالم التي تمتلك أحد أكبر نوادي المعجبين في العالم لما تميزت من تصاميم جذابة وتفهمها لروح العصر.

وتتوفر سيارات «إم جي» في معارض الاختصاصية في كل من الرياض، جدة، والخبر، حيث ستكون هذه المعارض مجهزة بطاقم كامل من فرق المبيعات والعناية بالعملاء لديهم معرفة كاملة عن سيارات «ام جي»، مستعدين لجميع استفسارات الجمهور حول هذه السيارة البريطانية العريقة، وتوجيه ونصح العملاء حول سبل التمويل التي تتناسب واحتياجاهم.

وستطرح الاختصاصية أربعة موديلات هي «ام جي ?» و»ام جي ???» الموجهتان لقطاعي الشباب والشركات، و»ام جي ???» و «ام جي ???» العائليتان، وتشترك هذه الموديلات الأربع بالتصميم العصري والعراقة البريطانية، فجهزت جميع هذه الموديلات بتعليق رياضي يجمع بين ورصانة الأداء والراحة والأمان أثناء القيادة اليومية.

وتتمتع جميع سيارات «ام جي» بفرامل مطورة لضمان عامل الأمان والوقوف بسلاسة وتجاوب سريع لتقصير مسافات الوقوف، وجهزت جميع فئات «ام جي» بهياكل قوية وبمتانة السيارات الأوروبية بحسب «برنامج تجربة السيارات الجديدة» الخاص بتجارب الاصطدام.

وتم اختيار مكونات غرفة الركاب بعناية خاصة لاستمرار امتداد راحة القيادة إلى داخل الموديلات الأربع وإضفاء جو من الفخامة على فئتي «ام جي ???» و «ام جي ???». فيكسو الجلد مقاعد وأبواب الغرف الداخلية لهذين الفئتين، كما تتوفر آخر التقنيات من مشغل وسائط متعددة وجهاز ملاحة بعدة شاشات، ستائر خلفية كهربائية، مجسات ضغط إطارات، كاميرات تساعد على صف المركبة.

وكانت إم جي قد قدمت أربع سيارات كجائزة في اليوم الوطني للمملكة وذلك بالتعاون مع مجموعة MBC وشركة STC و 2Share، وتم توزيع السيارات على الفائزين الأربعة من الفئة الفاخرة 750 نتيجة اشتراكهم بالمسابقة وتسجيل عبارات التهنئة للوطن، وتم سحب الجوائز عبر الشركة الراعية للمسابقة ومنسوبي MBC.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة