ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تطلق «زين ديلز» للإعلانات الخاضعة لموافقة العميل

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة «زين السعودية» إطلاقها لخدمة جديدة تتيح لعملائها الكرام إمكانية استقبال الإعلانات التجارية على هواتفهم المتنقلة بعد موافقتهم على استقبالها.

وأعلنت الشركة عن إطلاقها هذه الخدمة خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة 2012 في برشلونة، مؤكدة أنها أصبحت بذلك أول مشغل اتصالات سعودي يتيح خدمة الإعلانات القائمة على موافقة العميل عبر هاتفه المتنقل في المملكة.

وقالت «زين السعودية»: إن المشتركين في الخدمة الجديدة التي أطلق عليها اسم «زين ديلز»، سيتمكنون من اختيار استقبال الإعلانات والعروض التسويقية الخاصة بعلاماتهم التجارية المفضلة مباشرة عبر الهواتف النقالة، كما سيكون بإمكانهم اختيار الإعلانات والعروض التي تتماشى مع أذواقهم واهتماماتهم الشخصية، بدءًا من عروض الموضة والأزياء ووصولاً إلى التكنولوجيا.

كما ستتوافر لمشتركي الخدمة خيارات بسيطة للاستمرار في تلقي العروض أو إيقافها. وتُعد إمكانية الإعلانات الهاتفية القائمة على موافقة المشترك أحد أبرز التطورات بالنسبة للعلامات التجارية ومزودي الخدمات، حيث إنها تتيح لهم استهداف الشرائح المعنية من المستهلكين بدقة فائقة. وفي هذا الصدد، عبّر المهندس أحمد الفيفي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة «زين السعودية» عن سعادته بإطلاق خدمة «زين ديلز»، مشيرًا إلى أنها تعد مثالاً آخر على جهود «زين السعودية» لتكون في صدارة الابتكار في المملكة العربية السعودية من خلال توفير أحدث التقنيات والخدمات لمشتركيها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة