ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جمعية الداهنة الخيرية تثمن دعم الشويعر لأنشطتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار أعضاء مجلس إدارة جمعية الداهنة الخيرية في الداهنة الشيخ عبدالعزيز بن علي الشويعر بمقره في الرياض مؤخرا وذلك لتقديم الشكر لسعادته على ما قدمه من دعم خيري متواصل ومساندة للجمعية في مشاريعها الخيرية.

وقدم رئيس الجمعية الشيخ عايض بن غازي الثبيتي وعضو الجمعية العمومية الأستاذ محمد بن سلطان بن حليس خلال اللقاء خطاب شكر وتقدير من الرئيس الفخري لجمعية الداهنة الخيرية معالي وزير العدل د. محمد بن عبدالكريم العيسى موجه للشيخ الشويعر على دعمه الكبير لأعمال الجمعية الخيرية والذي أكد فيه ان هذا الدعم أسهم بشكل كبير في تكوين الجمعية إبان تأسيسها ومواصلة تقديم العون للمحتاجين والمستفيدين من خدماتها، داعيا المولى عز وجل أن يجعل ما قدمه ويقدمه في ميزان حسناته.

وقدم نائب رئيس الجمعية الأستاذ ناصر بن عبدالعزيز الجوفان وأعضاء الجمعية درعا تكريميا للشيخ الشويعر تقديرا لدوره الكبير ووقفاته غير المستغربة مع مشاريع الجمعية الخيرية مثمنين هذا الدعم السخي الكبير الذي أثمر عن استمرارية تقديم الجمعية أنشطتها الخيرية. وتم اهداؤه قصيدة بالفصحى كتبها الشاعر الإعلامي عبدالله الزيد.

من جهته أكد الأستاذ الشويعر أن ما قدمه ويقدمه لجمعية الداهنة وللجمعيات الخيرية الأخرى يعد واجبا وطنيا واجتماعيا لا يستحق عليه الشكر من أحد، معتبرا أن ما يقدمه واجبا من واجباته الوطنية التي حث عليها ديننا الإسلامي.

وأوضح رئيس جمعية الداهنة الخيرية أن الدعم الكبير الذي تلقته الجمعية من الشيخ الشويعر كان له الأثر الكبير والطيب لدى أعضاء ومنسوبي الجمعية والمستفيدين من خدماتها الخيرية كذلك لافتا إلى أنه بفضل الله تعالى ثم بفضل دعم سعادته استمرت الجمعية وواصلت رسالتها الخيرية وتقديم العون للمحتاجين بالداهنة وغيرهم من المستفيدين داخل نطاق خدمات الجمعية، سائلا المولى عز وجل أن يجعل ما قدمه ويبذله من خير في ميزان حسناته وأن يبارك له في دينه وماله وولده إنه سميع مجيب الدعوات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة