ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وفد من وزارة الاتصالات يزور الجزيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام مستشارا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور عبدالرحمن بن سليمان العريني والدكتور عبدالرحمن بن عبدالله القاسم بزيارة لصحيفة الجزيرة، التقيا خلالها رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك.. وقدما التقرير السنوي للخطة الوطنية للاتصالات وتقنية المعلومات، وأطلعا رئيس التحرير على نتائج خطة الوزارة الخمسية الحالية، وخطتها الخمسية المقبلة.

كما تطرق مستشارا الوزير إلى الجهود التي بذلت لتحفيز الجهات المعنية على إنجاز المشروعات وفقاً للأهداف المعتمدة في الخطة والأطر الزمنية التي تهدف إلى نشر الثقافة والمعرفة الرقمية؛ لافتين إلى عدد من الإحصاءات والمشروعات المختلفة في كافة المناطق.

من جهته تطرق سعادة رئيس التحرير، إلى دور الإعلام في رفع الوعي بأهمية الاتصالات وتقنية المعلومات لدى جميع الأفراد والمؤسسات، مشيراً إلى أن جهود الوزارة وخططها تستحق الإشادة والإبراز الإعلامي.

وفي ختام الزيارة، أطلع مستشارا وزير الاتصالات رئيس التحرير على مشروع «قوافل التدريب الإلكتروني» الذي نفذته الوزارة لإيصال المعرفة التقنية إلى مناطق المملكة النائية. حضر اللقاء مدير المشروعات بالوزارة تركي بن عبدالله النشوان وعبدالرحمن بن عبدالله الحسن.. كما حضره من صحيفة الجزيرة أحمد ضيف مدير التحرير للشؤون السياسية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة