ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله وزير الشئون الاجتماعية.. أمير جازان:
ولي العهد وجه بتشكيل لجنة لتجاوز كل العقبات التي تواجه إسكان النازحين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بأن جميع الجهات الحكومية في المنطقة تسعى جاهدة لتخطي كل العقبات من أجل تحقيق ما يصبو إليه خادم الحرمين الشريفين في الإسكان الذي وجه به حفظه الله.

وبيّن سموه بأن مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي عملت كل ما يمكن عملة داخل المقرات، وبقي عمل الوزارات الأخرى مثل الداخلية التربية الصحة والمياه وفي التخطيط والتجهيز يجب أن تقام قبل أن يسكن المواطن وهذا كله في الطريق.

وقال سمو أمير جازان: إن هناك لجنة الآن تعمل ليل نهار لإلزام رؤساء أفرع الوزارات في المنطقة بالتجهيزات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد بتكوين هذه اللجنة لتجاوز كل العقبات التي قد تواجهنا إثناء وقبل إسكان النازحين.

وأشار إلى أنه قام بزيارة إسكان النازحين عدة مرات وشاهد نقلة نوعية هائلة سيراها الموطن بعينة وبالتالي سوف يترعرع في بيئة صحية سليمة، وفي نفس الوقت سيبقى قريباً من مزرعته وقريته. جاء ذلك خلال استقبال سموه وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين في مكتبة بالإمارة يوم أمس.

إلى ذلك قام وزير الشئون الاجتماعية وأمين عام مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي الدكتور أحمد العرجاني بالجولة صباح أمس في مواقع الإسكان، لمتابعة آخر التطورات والتجهيزات في المواقع وآخر الأعمال المتعلقة في تسليم الوحدات السكنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة