ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

وسط مشاركة كبرى شركات الألبان على مستوى المملكة
محافظ الخرج يفتتح مهرجان الخرج عاصمة الألبان.. صباح اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مكتب الجزيرة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ الخرج بحضور معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم وعدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بالخرج صباح اليوم حفل افتتاح مهرجان الخرج عاصمة الألبان تحت شعار «فخر الإنتاج الوطني» الذي تنظمه الغرفة التجارية والصناعية بالخرج ممثلة بلجنة منتجي الألبان الطازَجة، كما سيقوم سموه بافتتاح المعرض المصاحب الذي تشارك به كبرى شركات الألبان على مستوى المملكة بالإضافة لعدد من الجهات الحكومية.

من جانبه رحب سعادة رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج ونائب رئيس مجلس الغرف السعودية الأستاذ إبراهيم بن محمد الحديثي بسمو محافظ الخرج ومعالي وزير الزراعة والحضور، مؤكدًا أن المهرجان بنسخته الثانية سيضم العديد من الفعاليات المتنوعة التي تستهدف الأسر والأطفال بشكل خاص، مشيرًا إلى أن الغرفة أنهت كافة الاستعدادات لهذا المهرجان لإظهاره بالصورة المطلوبة.

يشار إلى أن حفل الافتتاح يشتمل على حفل خطابي يتخلله أوبريت الخرج، تقوم بأدائه المنشدة رغد الطلحة والمنشد نواف الطلحة بالإضافة لمشاركة من أطفال الخرج، كما يتم تكريم الجهات الراعية والمشاركة.

إلى ذلك، تفتح أبواب المهرجان للزوار من العائلات اعتبارًا من الساعة الرابعة والنصف من عصر الأحد حتَّى العاشرة مساءً، فيما يفتح المجال للزوار من طلاب المدارس والشباب في الفترة الصباحية.

من جانب آخر، دشّن المركز الإعلامي بالمهرجان قناة المهرجان على اليوتيوب بمسمى «قناة مهرجان الخرج عاصمة الألبان»، حيث سيقوم المركز بإدراج مقاطع يومية للفعاليات، بالإضافة لعدد من اللقاءات مع زوار المهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة