ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

-18 دقيقة فقط كانت تفصل منتخبنا الوطني عن تحقيق فوز كبير وتاريخي على أستراليا ولكن خلال ثلاث دقائق فقط انقلبت نتيجة المباراة رأسا على عقب..!! وللأسف أن النقد والتحليل الفني لجميع من تناول الخسارة لم يلق الضوء على الثلاث دقائق التاريخية والحاسمة وماذا حصل فيها. ولماذا حدث ما حدث في تلك الدقائق..!!

- انتظر الكثيرون أن تحمل مداخلة الكابتن ماجد عبدالله في برنامج مساء الرياضية رؤية فنية مختلفة وعميقة وأن يقول رأيا مختلفا عما يقوله عامة النقاد والمحللين ولكنه للأسف لم يختلف عن الآخرين في رأيه.

- هناك للأسف من كان شعاره لون ناديه في نقده لواقع المنتخب حيث اعترض على ضم اللاعب سالم الدوسري لصغر سنه في مباراة أستراليا دون يكلف أولئك أنفسهم عناء تقييم أداء اللاعب. فيكون النقد نقداً للأداء وليس نقداً شخصياً.

- اليوم تعقد اللجنة المشكلة لتسيير أعمال اتحاد الكرة برئاسة أحمد عيد وكل الأمل أن تخرج اللجنة برؤية واضحة لما يجب عليها أن تقوم به خلال المرحلة القادمة وأن تقدم عملا مختلفا عما سبق بعيد عن الارتجال .

- المعلق التلفزيوني عبدالله الحربي كان يمتدح أداء المنتخب خلال سبعين دقيقة أمام أستراليا وخلال ثلاث دقائق فقط وبعد تغير النتيجة وصف أداء المنتخب بالمسرحية الهزلية..!! بعض المعلقين (ماودك يتكلمون خارج إطار مفردات تمريرة وهدف وركلة مرمى) لأن الخروج عن ذلك الخط يفضح مستوى تفكيرهم.

- اللوحات الإخبارية التي تعرضها القناة الرياضية السعودية خلال برنامج الملعب تحمل أخطاء إملائية فادحة وفاضحة للأسف. كما أن الشريط الإخباري ملئ بالأخبار البايتة التي تستمر في العرض لمدة يومين وأكثر وكأن الساحة فقيرة وخالية من الأحداث.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة