ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موبايلي تعلن اليوم موعد طرح التذاكر.. الإنفلونزا تغيب هرماش.. والعابد عاد
نائب رئيس الهلال: لم تصلنا شكوى«دول» والمخالصة تحفظ حقوقنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

نفى نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد في حديثه لـ (الجزيرة) تلقي النادي خطابا من الاتحاد الدولي عبر الاتحاد السعودي يشير لوجود شكوى من المدرب الألماني السابق للفريق توماس دول مستبعدا صحة ما تردد مبررا ذلك بقوله:» توماس دول بعد قرار الاستغناء عنه تم تسليمه كافة مستحقاته وعلى اثر ذلك وقع دول على مخالصة وبذلك لا يحق له مطالبة النادي بأي شيء كما ان النادي بعد المخالصة لا يحق له مطالبة المدرب بأي أمر كونها مخالصة فكت ارتباط المدرب بالنادي ونحن حتى نهاية تدريب الأمس لم يصلنا أي خطاب من أي جهة «.

وعلى صعيد التدريبات عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس السبت تدريباتهم الاعتيادية عقب الراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني يوم الجمعة، واشتمل المران على التدريبات اللياقية والتكتيكية تلاها مناورة على ربع مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي يوسف العربي ونواف العابد، وذلك بعد فراغ الأول من مشاركة منتخب بلاده وانتهاء برنامج الثاني العلاجي والتأهيلي.

في حين يعاني المغربي عادل هرماش من إنفلونزا منعته من المشاركة في تدريبات البارحة فيما يواصل الثنائي عبد العزيز الدوسري ومبارك البيشي برنامجهما العلاجي في العيادة الصحية بمقر النادي. هذا ومنح التشيكي إيفان هاسيك اللاعبين الدوليين راحة عن مران الأمس على أن يشاركوا في تدريبات اليوم التي ستقام في الـ6:30 مساءً.

وشهد المران متابعة نائب رئيس النادي سمو الأمير نواف بن سعد وعددٌ من أعضاء مجلس الإدارة كما حظي بتغطية إعلامية كبيرة لرصد تحضيرات الفريق للمواجهة الآسيوية الأولى .

من جهة أخرى، تقرر أن تصل بعثة فريق بيروزي الإيراني إلى الرياض عند الساعة 4:45 من عصر يوم غد على أن يجري الفريق حصته التدريبية الرئيسية يوم الثلاثاء المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن اللقاء مساء يوم الأربعاء، كما سيصل في نفس اليوم طاقم الحكام الكوري الجنوبي الذي سيقود المباراة يوم الأربعاء المقبل، في حين سيراقب المباراة توكا باييف من قرقستان.

من جانب آخر، يعلن الشريك الاستراتيجي (موبايلي)الليلة موعد طرح تذاكر اللقاء ومنافذ بيعها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة