ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 05/03/2012/2012 Issue 14403

 14403 الأثنين 12 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بدأت مع «هواوي» بتشغيل المنصة التجارية للجيل الجديد من توفير خدمات الاتصالات
«موبايلي» و «اتصالات» و«قطر للبترول» تستثمر في رعاية الطلاب ضمن مؤتمر العلاقات العامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

في خطوة تعكس الدعم الكبير الذي تقدمه المؤسسات الرائدة في الشرق الأوسط للجيل الجديد من المواهب البشرية في قطاع الإتصال, ترعى كل من شركة الاتصالات السعودية الكبرى «موبايلي و «إتصالات», أكبر شركة اتصالات في دولة الإمارات, و»قطر للبترول»، الجهة المسؤولة عن الموارد البترولية في دولة قطر، ما يزيد عن 130 طالباً لحضور «المؤتمر الدولي العشرين للعلاقات العامة» الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى ثلاثة أيام في فندق «جراند حياة» بدبي خلال الفترة 13-15 مارس الجاري.

ويحظى «المؤتمر الدولي العشرين للعلاقات العامة» (www.prwcdubai.com) بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي؛ وتنظمه «الجمعية الدولية للعلاقات العامة- فرع الخليج» بالتعاون مع «المجلس الوطني للإعلام» بغية استعراض أحدث الرؤى والتوجهات الراهنة في مجال الاتصال.

ويشارك في المؤتمر ما يزيد عن 35 متحدثاً من مختلف أنحاء العالم سيركزون على الموضوع الرئيسي «من الشارع العربي إلى وول ستريت... إنه عصر الحوار»، ويشكل المؤتمر تجربة تعليمية مهمة للطلاب المشاركين، حيث يستمعون خلاله للآراء القيمة التي سيطرحها أبرز خبراء قطاع الاتصال.

وستتولى شركة «موبايلي» تمويل نفقات السفر والإقامة والتسجيل لأكثر من 25 طالباً واعداً في مجال التسويق سيحضرون المؤتمر من المملكة العربية السعودية ، بينما ستقوم «إتصالات» برعاية 100 طالب مواطن من جامعة زايد وجامعة الإمارات وكليات التقنية العليا,. كما ستدعم «قطر للبترول» - الراعي الذهبي للمؤتمر - خمسة طلاب من الدوحة، وسيتمكن جميع الطلاب المشاركين من حضور إحدى ورشتي العمل اللتين ستنظمهما «جمعية مستشاري العلاقات العامة» البريطانية يوم 13 مارس 2012.

من جهة أخرى أعلنت كلّ من (موبايلي)، وشركة «هواوي»، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن تشغيل أول منصة تجارية في الشرق الأوسط للجيل الجديد من توفير خدمات الاتصالات المعروفة باسم Service Delivery Platform، والتي تنطوي على مميزات متطورة جداً في كافة أوجهها لشبكة الاتصالات المتنقلة الخاصة بمشغل الاتصالات على مستوى المملكة بالكامل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة