ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 06/03/2012/2012 Issue 14404

 14404 الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بتكلفة قدرها (110) ملايين ريال وبسعة (150) سريرًا
مستشفى الأمل والصحة النفسية بالقريات ينتقل إلى مقره الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - هاشم أبو هاشم

باشر مستشفى الأمل والصحة النفسية بالقريات , في تقديم الخدمات لنزلاه ومراجعيه , وذلك بعد أن انتهى فريق العمل من إجراءات نقل المستشفى من مقره المستأجر القديم , إلى المبنى الحكومي الجديد على امتداد الطريق الدولي , ويأتي ذلك بتوجيهات مدير الشئون الصحية بالقريات الاستاذ أحمد العلي , وبمتابعة مدير المستشفى الدكتور أحمد العنزي , إذ تم نقل جميع المرضى والنزلاء بما يراعي خصوصيتهم وسلامتهم . هذا وقد بلغت تكلفة إنشاء المستشفى الجديد 110 مليون ريال , وبطاقة استيعابية تصل إلى 150 سريراً.

يذكر أن المبنى الرئيسي الجديد يشتمل على: صيدلية وغرف للاستقبال ومكاتب متعددة وقاعة محاضرات وندوات وغرف لالتقاء المرضى النفسيين والمدمنين.

كما يضم المبنى عيادات الفحص للتسمين النفسي والإدمان , إلى جانب عيادات الأسنان وغرف للأشعة وأيضاً المعامل والأرشيف والمكتبة وعيادات العلاج الطبيعي وصالة للألعاب الرياضية وصالة للجماينزيوم وحمام سباحة.

كما يتضمن المجمع مبنى الطوارئ يشمل غرف العزل وغرف التفتيش والمعالجة , بالإضافة إلى فلل وغرف التنويم المتعددة . هذا ويتوافق المبنى الجديد مع الاشتراطات الصحية والمقومات البيئية الملائمة لخصوصية المكان وللمستفيدين من خدماته من رعاية نفسية واجتماعية وصحية وهو مهيأ ومجهز بكادر طبي وتمريضي متكامل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة