ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 06/03/2012/2012 Issue 14404

 14404 الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دورة تدريبية بعنوان الفن الرقمي بإدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم

رجوع

 

الجزيرة- وسيلة الحلبي

ينظم قسم التربية الفنية بإدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض اليوم الاثنين الموافق 12-4-1433 الدورة التدريبية بعنوان (الفن الرقمي) والتي تنفذها الدكتورة منال عبدالكريم الرويشد لعدد من المشرفات للتربية الفنية في مقر القاعة التدريبية بإدارة الإشراف من الساعة 8 صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا ولمدة ثلاثة أيام هذا وقد وجهت الأستاذة هدى العياف المساعد للشؤون التعليمية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدعوة للدكتورة منال في تنفيذ البرنامج التدريبي لأهميته في تطوير النمو المهني للمشرفات وحرصاً على الاستفادة من الخبرات المتميزة في الميدان التربوي.

وتهدف الدورة إلى: إكساب مهارات فنية وتقنية باستخدام برامج وإمكانات الحاسب الآلي للتثقف حول الفن الرقمي بإنتاج أعمال فنية رقمية، ومن خلال الأهداف التفصيلية لهذه الدورة التدريبية تكون كل متدربة قادرة على أن تتعرف على مفهوم الفن الرقمي ودوره في الثقافة المعاصرة. تتعرف على أساسيات برنامج الفوتوشوب كأحد البرامج التقنية. تستخدم الأدوات الموجودة في البرنامج (للرسم والتصميم) لإنتاج أعمال رقمية مطبوعة.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة منال مشرفة عموم في الإدارة العامة لنشاط الطالبات في وزارة التربية والتعليم وفنانة تشكيلية وعضو مؤسس لمجموعة الفن الرقمي وتنفذ البرنامج التدريبي لتعليم الرياض للمرة الثانية ضمن برامج الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة