ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 06/03/2012/2012 Issue 14404

 14404 الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الإمام تشارك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- نورة الشبل

أشاد أمين منطقة الرياض سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف بجناح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المشارك في المعرض التوعوي المصاحب لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار (الدفاع المدني والسلامة المنزلية) المقام حالياً في جامعة الأمير سلطان.

من جانبه أكد مدير الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي الأستاذ عبدالله بن علي السبيعي على أن جامعة الإمام هي الجامعة الحكومية الوحيدة المشاركة بالمعرض على مستوى مدينة الرياض، مشيراً إلى أن مشاركة الجامعة تتمثل في عرض وسائل السلامة المستخدمة داخل المدينة الجامعية للطلاب ومدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات.

وأضاف الأستاذ السبيعي بأن جناح الجامعة حظي بإعجاب الزائرين وتم توزيع العديد من النشرات والهدايا والكتيبات التوعوية عليهم، مشيراً إلى إقامة الجامعة ممثلة في الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي العديد من المحاضرات التوعوية في الكليات والمعاهد العلمية على غرار فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني.

كما عبر مدير الإدارة العامة للسلامة عن سعادته بزيارة مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري لجناح الجامعة وإطلاعه على محتوياته والثناء عليه وعلى الجامعة ومنسوبيها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة