ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سنتربوينت» ينطلق بتصميم جديد على طريق الملك عبد الله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت هوم سنتر الرائد في مجال مبيعات الأثاث المنزلي عن مظهره الجديد بعد انطلاق معرضه «سنتربوينت» الواقع على طريق الملك عبد الله بمدينة الرياض، حيث يقدم المعرض المتجدد لعملائه العديد من العلامات التجارية العصرية من خلال تجربة تسوق رائعة.

ويقدم المعرض الذي يحتل مساحةً قدرها 15,110 م2 خطة العلامات التجارية التوسعية المتسارعة بالمملكة العربية السعودية. حيث تلى افتتاح هذا المعرض خلال فترة قصيرة افتتاح العديد من المتاجر الرائدة ذات الطابع المتجدد في أنحاء الملكة منها منطقة الطائف والمدينة المنورة في الربع الأخير من العام المنصرم 2011.وفي هذا الصدد قال المدير التنفيذي بمجموعة لاند مارك السعودية السيد عبد الله بن أحمد الأحمد : شهد العام الماضي العديد من التغيرات المثيرة التي طرأت على هوم سنتر. المبادئ الكامنة وراء عرض العلامات التجارية تجاه الخدمات الجدية والترحيب لا زالا ولكن تم تطوير الشكل والتصاميم على مر الأعوام التي انقضت، فقد تطورنا بشكلٍ واسع والمتاجر الجديدة تشمل التزامنا تجاه عملائنا بالمملكة العربية السعودية والمنطقة. المعرض الجديد الذي أعيد افتتاحه يشكل منبراً لتقدمنا و امتيازنا في مجال التسويق».

وتحدث السيد آرتي جاغتياني، المدير العام لهوم سنتر قائلاً «الممكلة إحدى المناطق المتكاملة التي تضم نشاطاتنا التجارية وهي جزء حاسم من صفحات التاريخ الجديد لـهوم سنتر. الهوية الجديدة والمتاجر الحديثة تمثل النمو الذي حققناه والتزامنا تجاه خدمة عملائنا مع تجربة تسوقٍ أفضل.

وأضاف: إن المعارض الجديدة تمنح عملاءنا أكثر بكثير من مجرد اسم تجاري وشعار تجاري جديدين، حيث يحتفظ شعارنا الجديد بمواكبة التطور والحداثة التي تطرأ على جوانب الحياة و تقدم حلولاً عملية لمتغيرات أسلوب الحياة اليومية»، وتم تطوير إستراتيجية التصاميم لإتاحة مساحاتٍ إضافية داخل المعرض بطريقة تستحضر ذات التجربة والأحاسيس التي تنعكس من خلال شعارات العلامة التجارية. كما أن التصميم الجديد للمعرض يبعث بشعورٍ من الدفء والراحة، في حين أن تجهيز منطقة التسوق يعكس العديد من زوايا حياتنا المتطورة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة