ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تخلفوا عن الرد لأسباب متعددة
«الجزائية» تستمع لردود (5) متهمين بخلية (تركي الدندني)

رجوع

 

الجزيرة- سعود الشيباني

واصلت المحكمة الجزائية المتخصصة النظر في ردود تهم (5) متهمين بالانخراط بخلية تركي الدندني التي نفذت عملية إرهابية على ثلاثة مجمعات سكنية في العاصمة الرياض بتاريخ 12-3-1424هـ نتج عنه مقتل وإصابة 239 شخصاً بينهم نساء وأطفال بإلاضافة لمقاومة رجال الأمن وإطلاق النار عليهم ما أدى لإصابة اثنين منهم وكذلك تنفيذ اعتداءات إرهابية على قواعد عسكرية ومنشآت صناعية ونفطية ومجمعات سكنية.

وشهدت المحكمة الجزائية المتخصصة أمس الثلاثاء إجماع خمسة متهمين بخلية الـ(85) في إجاباتهم إنكار جميع التهم التي وجهها لهم المدعي العام في تورطهم بالخلية التي نفذت الاعتداء الإرهابي خلال جلستها الخاصة للسماع لإجابات المتخلفين من المتهمين عن الجلسات السابقة لأسباب متعددة من بينها مرض بعضهم فيما طلبوا مهلة إضافية لتقديم الإجابة.

واستهل رئيس الجلسة والتي حضرها خمسة متهمين ومحاميهم (26, 44, 45, 55, 66) تمكين المتهمين من الاطلاع على اعترافاتهم في دفاتر التحقيقات وأقوالهم المصدقة شرعاً, حيث بلغ إجمالي التهم الموجهة إليهم 41 تهمة.

ورد المدعي العام خلال الجلسة أن ما دفع المدعى عليهم وما أنكروه من التهم المنسوبة إليهم ليس بصحيح والصحيح ما جاء في الدعوى من أدلة وقرائن, وطالب بالرجوع لها ومواجهتهم بها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة