ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحريات شرطة الرياض: كمين محكم يوقع بلص السيارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض من القبض على أحد الجناة بعد تورطه بالسرقة بخمس عشرة سيارة بعد تكسير زجاجها والاستيلاء على ما بداخلها من أجهزة ومحتويات وإطارات احتياطية جنوب وغرب العاصمة الرياض.

وكان عدد من مراكز شرطة الرياض قد تلقت بلاغات من مواطنين في أوقات مختلفة عن تعرض سياراتهم للسرقة بعد تكسير زجاجها أثناء وقوفها أمام منازلهم ففي البلاغ الأول ورد لمركز شرطة السويدي وشبرا بلاغ من أحد المواطنين عن تعرض سيارته نوع تويوتا «كامري» لتكسير الزجاج الجانبي وسرقة الإطار الاحتياطي أثناء وقوفها أمام منزله، وتوالت بعد ذلك عدد من البلاغات لمركزي شرطة العزيزية ومركز شرطة طويق من مواطنين تعرضت سياراتهم لتكسير الزجاج والسرقة منها أثناء وقوفها أمام منازلهم.

ونظراً لأهمية القضايا فقد باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي باتخاذ كافة الوسائل لكشف هوية الجاني وسرعة القبض عليه.. ومن خلال حصر المشبوهين وإخضاعهم للمراقبة والقيام بجملة من إجراءات البحث المتواصل أثمرت الجهود عن تحقيق الاشتباه في شخص بالوقوف خلف تلك الحوادث ووجود دلائل تؤكد تورطه.. تم إعداد كمين محكم من خلاله قبض عليه وهو يقود سيارة نوع «أوريون» مسروقة ومبلغاً عنها لدى مركز شرطة النظيم.. وباستجوابه اعترف بقيامه بتكسير زجاج عدد من السيارات والسرقة من داخلها وقد استطاع الدلالة على مواقعها التي تتفق مع ما هو مدون لدى مراكز الشرطة في البلاغات، أوقف رهن التحقيق ولا تزال القضايا رهن استكمال الإجراءات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة