ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام حملة «رأيك يهمنا من أجل تميُّز برامجنا الدراسية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد بن نومه

اختتمت بجامعة الملك سعود مؤخراً فعاليات حملة «رأيك يهمنا من أجل تميُّز برامجنا الدراسية» والتي استمرت لمدة أسبوع مستهدفة رأي الطلاب والطالبات حول برامج الجامعة الأكاديمية، وقد اشتملت الحملة على ورشة للكليات العلمية والصحية وورشة للكليات الإنسانية وشارك فيهما مجموعة من الطلاب والطالبات من جميع الكليات والتخصصات، وكان قد افتتح ورشتي العمل الدكتور عبد الله بن سلمان السلمان وكيل الشؤون التعليمية والأكاديمية بحضور وكيل التطوير والجودة الأستاذ الدكتور فهد الكليبي وعدد من عمداء الكليات. وأكد الدكتور السلمان في كلمته الاستهلالية على أهمية هذه الحملة لكون الطلاب والطالبات شركاء أساسيين في تطوير وتقويم وتحسين البرامج الدراسية من خلال الأخذ بآرائهم فيما يتعلق بمسيرتهم التعليمية والأكاديمية.

من جهته أعرب الدكتور عبد الرحمن بن سعد العنقري مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية لشؤون الخطط الدراسية عن سعادته بمثل هذه الحملة التي تستهدف في المقام الأول الطلاب، فهي طلابية خالصة. وأوضح الدكتور خالد بن عبد الكريم بسندي مستشار وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ورئيس فريق العمل في هذه الحملة بأن الحملة شملت إضافة إلى هاتين الورشتين تعبئة استبانة علمية محكمة وضعت على الرابط http://www.ksuaa.com/ الذي أتاح للطلاب فرصة إبداء آرائهم بكل حيادية ومصداقية.

فيما أشادت الدكتورة نورة آل الشيخ عميدة مركز الدراسات الإنسانية بالجامعة بجهود جميع القائمين على هذه الورشة التي ترى أنها تعكس اهتمام الجامعة بمشاركة الطالب والطالبة بتطوير وتحسين برامجها الأكاديمية لتلامس تطلعاتهم المتوافقة مع متطلبات سوق العمل ومتغيرات العصر الحديث. وبيّنت الدكتورة لينا حماد مستشار وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أن هذه الورشة خطوة حقيقية لتحسين برامجنا الأكاديمية ووجدنا أثرها في تفاعل أبنائنا الطلاب والطالبات، وذكرت الدكتورة بدرية العبد الكريم وكيلة عمادة الجودة بمركز أقسام العلوم والدراسات الطبية أن موضوع سوق العمل ومواءمة ما تقدمه البرامج المختلفة لتحقيق متطلبات تلك القطاعات المختلفة يتطلب دراسة وافية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة