ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في اجتماع لمحافظ رجال ألمع معهم
مطالبة مديري الدوائر الحكومية بإيضاح الأضرار جراء انقطاع الكهرباء

رجوع

 

رجال ألمع - عبدالله الهاجري

بحث محافظ رجال ألمع سعيد بن مبارك، أمس مع مدراء الإدارات الحكومية والجهات ذات العلاقة آليات سير العمل والسبل الكفيلة بتسهيله وقضاء احتياجات الناس، وحل مشكلاتهم، وإنهاء إجراء المعاملات في وقت مناسب، وبحث أوجه القصور ومعالجتها في سبيل مايخدم مصلحة المواطن، ومعالجة تأخر سير المعاملات.

وكان محافظ رجال ألمع التقى أمس مدراء الإدارات الحكومية والجهات ذات العلاقة، وناقش المجتمعون ظاهرة انطفاء التيار الكهربائي المتواصل في المحافظة، والذي أدى إلى تلفيات كبيرة في الأجهزة الكهربائية في المنازل إضافة للتلفيات الكبيرة التي لحقت بالأجهزة الطبية بمستشفى المحافظة العام، بحسب ماذكره المشرف العام على المستشفى أحمد الحارث، وطالب ابن مبارك من كل مدير إدارة رفع خطاب للمحافظة حول الأضرار التي لحقت بإدارته جراء انطفاء التيار الكهربائي، ووعد بحل مشكلتهم مستقبلا حيث سيتم عرض معاناتهم على أمير المنطقة، كما تم مناقشة نقص الكوادر الطبية في المراكز الصحية المرتبطة. كما بحث المجتمعون معاناة سجون المحافظة مع تكدس السجناء داخل العنابر، فيما شكل المحافظ لجنة لدراسة الوضع الحالي للسجون والبحث عن مبنى بديل للسجن الحالي وبصفة عاجلة.

ووافق المجتمعون على الإقتراح الذي تقدم به مدير الهلال الأحمر بالمحافظة إبراهيم شار، وذلك بتدريب الطلاب على الإسعافات الأولية وطريقة التعامل مع المصابين جراء السقوط أو الحوادث المرورية. في حين كشف مدير المعهد العلمي في المحافظة حسين يعقوب عن أنه صدرت موافقه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على إنشاء مبنى المعهد العلمي الجديد ضمن ميزانية العام الحالي. واستمع المجتمعون للطلب الذي تقدم به أحد المواطنين حول خطورة أسلاك الضغط العالي التي تخترق المجمع التعليمي للبنين في بلدة رجال جنوبي المحافظة، إلى جانب العمود الكهربائي الذي يقع في وسط الطريق المؤدي إلى ذات المجمع ، ووعد ابن مبارك في بحث الأمر مع مدير التربية والتعليم ومدير شركة الكهرباء، ووضع الحلول المناسبة التي تكفل سلامة الطلاب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة