ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد الكرة الأسترالي يراسل الطلبة السعوديين ويقول لهم:
مارأيكم في المباراة والخدمات المقدمة في الملعب وماذا تقترحون!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

كانت الجماهير السعودية الحاضرة لمباراة منتخبنا الوطني أمام أستراليا في ملبورن يوم 29 فبراير الماضي على موعد مع درس جديد قدمه لهم الاتحاد الأسترالي لكرة القدم في فنون التعامل مع الجماهير لاسيما أن معظم الحاضرين هم شغوفون بكرة القدم ولهم تجارب في الحضور لمباريات الدوري السعودي في ملاعبنا.. ويتمثل الدرس في أنه بعد المباراة تحصل كل شخص اشترى تذكرة المباراة عن طريق الأنترنت على (إيميل) من الاتحاد الأسترالي لكرة القدم وجه فيه الأخير شكره للمشجع على حضوره، ووجه للمشجع عددا من الأسئلة عبر رابط على نفس الإيميل.. ومن هذه الأسئلة ما يلي:

كيف علمت عن المباراة.. عن طريق التلفاز أم الصحف ؟ ومن كنت تشجع في المباراة ؟ وماهو أبرز مالفت نظرك في المباراة؟ ورأيك في المباراة عموماً؟ وأي دوري في العالم تتابع؟ وما رأيك في الخدمات المقدمه في الملعب؟ وهل تتابع كل المباريات أم بعضها؟ وهل لديك اقتراح للتطوير أو انتقاد ؟!.

وفي نهاية الإيميل المميز يتم طلب كتابة مميزة في حدود 25 كلمة وصاحب الكلمة الأفضل سيتحصل على كرة قدم موقع عليها اثنان من نجوم منتخب أستراليا.

المشجع والمبتعث السعودي أحمد الشريف أحد المشجعين الذين وصلهم هذا الإيميل الجميل من إتحاد الكرة الأسترالي قال لـ (الجزيرة): أعتقد أن هذا الإيميل يعكس الفارق الشاسع بيننا وبين دولة ليست متطورة جداً كرويا، ويفترض أنها في نفس نطاقنا ولكننا عبر إيميل صغير عرفنا كيف استطاعوا التفوق علينا في الدمام وملبورن.. وأضاف: أتمنى أن يحظى المشجع السعودي بتعامل مهذب وراق من قبل المسئولين ورجال الأمن، حتى نحضر في ملاعبنا وإلا سيأتي اليوم الذي تكون فيه الملاعب خاوية والسبب سوء التعامل!!.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة