ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رسم مستقبلاً أسود للاتحاد السعودي القادم
عفوًا عبد الله العذل.. رجالات الوطن قادرون على التميز ونواف أحد المتميزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان المهوس:

يقول المخضرم الأستاذ القدير عبد الله العذل في حواره المطول لصحيفة الشرق الذي أجراه المبدع الزميل عبد العزيز الغيامة أمس الثلاثاء ما نصه: (واثق أنه سيأتي اليوم الذي ستعقد فيه الجمعية العمومية التي تسير اتحاد الكرة اجتماعًا طارئًا وغير عادي تطلب فيه إعادة الأمير نواف بن فيصل لهذا المنصب وسيكون ذلك بموافقة جماعية لكل الأندية لأنها ستعرف قيمته أكثر بعد رحيله وحاسبوني على هذا الكلام)..!!

استفهامات خطيرة ومهمة لا ينبغي أبدًا تفويتها لمضمون هذا الكلام المثير ولا سيما أنه صادر من رجل له قيمته التاريخية داخل منظومة الحركة الرياضية الشبابية بالمملكة، فالامر يعني أن الأمير نواف يمكن أن يعود يومًا لرئاسة اتحاد الكرة..!! أو أن الأمر يعني أن اتحاد الكرة يسير بنهج فردي يموت مع ذهاب الشخصية التي تقوده وبالتالي يكشف العذل سلبية العمل والتخطيط الإستراتيجي المنظم طوال تلك السنوات بتأكيده أن لا اتحاد بدون نواف..!!

أيضًا الأستاذ عبد الله العذل لم يجد في أبناء الوطن من المتميزين أحدًا ليقود اتحاد الكرة فوضع الواقع جانيًا وانحنى للمجاملة بقصد امتداح دور الأمير نواف بن فيصل ناسيًا أن تميز الأمير نواف لا يحتاج لتقزيم الآخرين وإيهام المتلقي أن الآخرين ليسوا متميزين وليس لديهم القدرة على دفع عجلة اتحاد الكرة للأمام..!!؟

الأستاذ عبد الله العذل هو شخصية جذابة وتاريخية يراهن على محاسبته إن لم تسير الجمعية العمومية بطلب تزكية الأمير نواف قريبًا وهو نوع من الشك حول مستقبل كرة القدم ونوع من القراءة التي لا يعرف لغزها إلا العذل كما ورد في الحوار ولا يمكن الابتعاد كثيرًا عمن سيظن أن هناك أطرافًا ستحاول إفشال أي اتحاد قادم لتحقيق القراءة السابقة وبرغم عدم اقتناعي بالأمر إلا أنه يظل محل تساؤل بدليل عبارة (حاسبوني) التأكيدية..!!

ليت الأستاذ عبد الله العذل تمنى للرياضة السعودية والكرة السعودية مزيدًا من النماء والتطور والاستقرار بدلاً من إعلان حالة الطوارئ القادمة وإشاعة الرعب وكأن الرياضة السعودية خالية من الكفاءات أو كأننا في بلد معزول عن التميز والأمير نواف بن فيصل يستحق كل الحب وكل التقدير وكل العرفان ليس بتلك الطريقة والعتب على قدر المحبة لرجل مثل الاستاذ عبد الله العذل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة