ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصل

رجوع

 

* المؤتمر الصحفي الذي عقده الأستاذ محمد المسحل مدير إدارة المنتخبات كان شفافا للغاية وكشف المسحل من خلاله عن رؤية تنظيمية متقدمة جدا في إدارة المنتخبات تدعو للتفاؤل كثيرا بالمستقبل. ومثل هذه الكفاءات الوطنية المؤهلة هي ما كان ينقص اتحاد الكرة وما كان يطالب به الإعلام الرياضي منذ زمن طويل. ومن المؤكد أن اتحاد الكرة في مرحلته القادمة يحتاج إلى نماذج مثل المسحل ليقودوا العمل فيه بكل كفاءة واقتدار وبما يتواكب مع متطلبات العصر الحديث من رؤى وأفكار وتطبيقات واقعية تجعل العمل والنتائج متوافقة مع آمال وتطلعات المجتمع الرياضي.

***

* لم يعد خافيا على الكثيرين أن هناك مساعي حثيثة من داخل لجنة الحكام من أجل إسقاط رئيس اللجنة عمر المهنا لأسباب تتعلق بميول السواد الأعظم من المنتمين للجنة.

***

* الوسط الرياضي يستغرب من جرأة البعض ممن أعلن عن ترشيح نفسه لرئاسة اتحاد الكرة رغم أنه لا يملك الحد الأدنى من القبول وتاريخه مليء بالتجاوزات فضلا عن عدم انطباق أي من الشروط عليه وبالأخص شرط المؤهل العلمي.

***

* يريد أن يجعل لمنجز ناديه قيمة من خلال الاحتكاك بالنادي الكبير و «جر الشكل معه»..!! كان غيرك أشطر يا كبير المطبلين.

***

* ما كانت تقوله الأندية وتشكو منه قاله مدير إدارة المنتخبات محمد المسحل بأن برامج مسابقات الاتحاد الآسيوي تكيف حسب مصلحة شرق القارة وأستراليا فقط..!! وكان الأعضاء السعوديون في الاتحاد الآسيوي ينفون ذلك حفاظا على مواقعهم وعدم الرغبة في التشويش على أدوارهم التي لم تكن تتعدى رحلات السفر المكوكية لمقر الاتحاد في كوالالمبور والموافقة على ما يطرح ثم العودة. فيما منتخباتنا وأنديتنا تعاني الأمرين في المسابقات.

***

* قناتنا الرياضية أصبحت تصيب المشاهدين بالملل والكآبة وهم يرون كثيرا من الوجوه يتكرر ظهورها على الشاشة ما بين منتصف الأسبوع ونهايته على طريقة «كأن مافي هالبلد إلا هالولد».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة