ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العميد أحلى بدون مايكروفونات
الاتحاد يعود بقوة ويقسو على باختاكور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

استعاد الاتحاد بريقه مجدداً في لقاء الأمس الذي جمعه أمام فريق باختاكور الأزوبكي في بداية مشوار الفريق في البطولة الآسيوية بعد أن تمكن من تحقيق الفوز بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة صامتة خلت من الجماهير والمايكروفونات ، وتناوب على تسجيل الأهداف كلاً من : محمد أبو سبعان ( هدفين ) و فوزي عبدالغني و عبدالله عمر.

منذ الدقيقة الأولى وضح تركيز لاعبي الاتحاد على احراز هدف تقدم، وذلك من خلال الاندفاع الهجومي بينما كان فريق باختاكور الأوزبكي متراجعا إلى الخلف و يعتمد على الهجمات المرتدة .. ومن أول هجمة اتحادية تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق فوزي عبدالغني بعد أن تلقى تمريرة ذكية من نجم الشوط الأول محمد نور عن طريق رمية تماس راوغ الحارس ووضعها في المرمى كأول الأهداف .

هذا الهدف أراح الاتحاد وجعله يلعب بشكل مريح داخل الملعب واستمر الوضع على ما هو عليه بسيطرة اتحادية و دفاع أوزبكي. وفي ظل الضغط الاتحادي المتواصل تمكن محمد أبو سبعان من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 31 بعد كرة بينية رائعة بينه وبين هزازي سددها في النهاية بشكل جميل في المرمى.

وبعد مرور 5 دقائق من تسجيل الهدف الاتحادي الثاني ينفرد نايف هزازي بالمرمى و يتعرض لإعاقة من المدافع شيلسكوف ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء حتى انتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين.

لم يختلف الأداء في الشوط الثاني بل استمر على نفس الطريقة من خلال ضغط اتحادي وتراجع أزوبكي في المناطق الخلفية، وفي الدقيقة 51 تمكن الاتحاد من تسجيل الهدف الثالث عن طريق محمد أبو سبعان بعد سلسلة من التمريرات.

بعد هذا الهدف قام مدرب الاتحاد بإجراء التغيير الأول بإدخال البحريني عبدالله عمر بديلاً عن فوزي عبدالغني حيث تمكن عبدالله عمر من أول لمسة من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 58 بعد أن تلقى تمريرة من نور واجه المرمى وسددها على يسار الحارس هدأت معه المباراة حتى انتهت المباراة بفوز الاتحاد بأربعة أهداف نظيفة.

نتائج بقية مباريات الأمس:

فوز الاستقلال الإيراني على الريان القطري 1-0 , فوز بني ياس الإماراتي على العربي القطري 2-0 , فوز بوهانغ ستيلرز الكوري على غامبا اوساكا الياباني 3-0 , فوز اديلايد الاسترالي على بوندوكيور الأوزبكي 2-1 ,فوز اف سي طوكيو على بريزيان روار الاسترالي 2-0 , فوز اولسان هيونداي الكوري على غوان بكين الصيني 2-1 , في حين تأجلت مباراة ناساف الأوزبكي والجزيرة الإماراتي إلى اليوم بسبب الثلوج التي غطت أرضية الملعب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة