ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس بيروزي يمتدح الهلال ويشيد بالحفاوة الزرقاء.. ويقول:
هذه حقيقة ما يحدث للأندية السعودية في إيران.. واسألوا الاتفاقيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

قدم رئيس نادي بيروزي الإيراني محمد يورانيان شكره وتقديره لنادي الهلال على الحفاوة التي وجدها فريقه خلال وصوله للرياض، وقال: «أشكر مسؤولي الهلال ومسؤولي الكرة السعودية على ما وجدناه من حفاوة الاستقبال الذي كان على أكمل وأفضل وجه وتقدير سوف نردها وسأكون على رأس مستقبلي فريق الهلال عند وصوله لإيران».وامتدح يورانيان فريق الهلال وقال إنه فريق جيد يلعب بشكل ممتاز من الناحية الفنية وله شهرته الكروية في السعودية، كما أن بيروزي من الاندية المعروفة ليس على مستوى ايران بل على مستوى الكرة الآسيوية.

وأكد ان مدرب فريقه يعرف الهلال جيدا من خلال متابعته لمباريات الفريق الماضية والمستويات التي يقدمها. ونحن سعداء بأن يكون لنا مواجهة مع الهلال صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة.

وعن تعرض الاندية السعودية لبعض المشاكل اثناء مشاركتها في ايران، قال: «جميع الذين زاروا إيران ولعبوا على ارضها قوبلوا بكل حفاوة وتقدير ومعلوماتي غير واسألوا فريق الاتفاق الذي لعب قبل اسابيع في ايران كيف كانت الحفاوة والتقديره لهذا الفريق».

وعن الشعارات التي تستخدم في المدرجات من قبل الجماهير، قال: أنا رجل رياضي ولست سياسسا، والرياضة من الطرق الجيدة التي تقرب بين الشعوب وتدخل المحبة فيما بينهم والهلال عندما يأتي لن يرى مثل هذه الأمور إطلاقا ولكن في جميع دول العالم هناك من يستغل ويحاول إثارة الفوضى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة