ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 07/03/2012/2012 Issue 14405

 14405 الاربعاء 14 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعربوا عن تفاؤلهم بتحقيق نتيجة إيجابية.. لاعبو الاتفاق قبل مواجهة الكويت:
المباراة صعبة وسنؤكد علو كعب الكرة السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - ياسر الهزيم:

أكَّد عدد من لاعبي فريق الاتفاق الكروي الأول جاهزية فريقهم لخوض أولى المباريات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستجمعهم مساء اليوم بنظيرهم فريق الكويت الكويتي، حيث أكَّد قائد الفريق اللاعب سياف البيشي على جاهزية الفريق الفنية والمعنوية خصوصًا بعد اكتمال الصفوف بعودة جميع اللاعبين وبعد أن عاني الفريق في المباريات الماضية جراء الضغط والإرهاق الكبيرين.

وقال: مباراة اليوم لا تقل أهمية عن أي مباراة يخوضها الفريق في مشواره هذا الموسم، فهذه البطولة نسعى من خلالها لتأكيد علو كعب الكرة السعودية وقدرة الأندية السعودية على تثبيت أقدامها في أجواء المنافسة في أي بطولة تشارك فيها.

وبدون شك أن لقاءنا بفريق الكويت سيكون قويًا وصعبًا خصوصًا أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره وهو يملك في صفوفه الكثير من نجوم الكرة الكويتية ومتمرس في هذه البطولة بالذات ونحن ولله الحمد وصلنا للكويت بروح معنوية عالية وبطموح تحقيق نتيجة إيجابية نتطلع منها أن تكون بدايتنا قوية إن شاء الله. ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في ذلك.

لاعب خط الوسط يحي الشهري أبدى تفاؤله بأن يقدم فريقه مباراة كبيرة مع نظيره الكويت الكويتي وقال: لا شك أن الفريقين يملكان نفس الطموح وهما المرشحان الأقوى في هذه المجموعة، ونحن استعددنا جيدًا لهذه المباراة التي نتطلع أن تكون مستهلاً إيجابيًا لمشوارنا في هذه البطولة إن شاء الله، مضيفًا أن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار على إعادة الفريق لسكة الانتصارات بعد التراجع الاضطراري الذي صاحب مشوار الفريق مؤخرًا، مبينًا أن الجهاز الفني أنهى التحضيرات الفنية لهذه المباراة وتبقى الدور علينا كلاعبين.

فيما شدد حارس الفريق فايز السبيعي على أهمية هذه المباراة والخروج منها بنتيجة إيجابية حين قال: الفريق يحتاج للفوز بهذه المباراة لرفع الروح المعنوية للجميع والعودة لطريق الانتصارات أمامنا اليوم مهمة صعبة أمام فريق كبير ويملك لاعبين مميزين، مضيفًا بقوله التحضيرات كانت جيدة ولله الحمد وعودة اللاعبين الدوليين والمصابين أدخل الاطمئنان لدى الجميع ونحن كلاعبين سنعمل جاهدين طوال مجريات المباراة على الحفاظ على تركيزنا الذهني والظهور بالمستوى الفني المعروف عن الفريق وسنجتهد لتحقيق النتيجة الإيجابية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة