ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

      

المذيعة (زينه اليازجي) كانت مثيرة ومُستفزة على (شاشة دبي) في برنامجها (مع زينة) في استخلاص عبارات ولغة حديث جديدة من الرئيس الفلسطيني (محمود عباس) وكأنها تُقال للمرة الأولى..!.

(أبو مازن ) قال في بداية الحوار (لن أترشح في الانتخابات المقبلة) وفي منتصف الحوار كررت المذيعة السؤال عليه فأجاب (أنا مليت من الإجابة قلت لك ما برشح حالي)، أما في (نهاية الحوار) وبعد أن ودعت المشاهدين عادت لتسأل (هل سترشح نفسك للانتخابات القادمة سيدي الرئيس؟!) فقال مجدداً (شو يا ستي كلتلك ما برشح حالي مو على أساس إن المقابلة انتهت)؟! وقت الانتخابات بنشوف لنا (شاب فلسطيني) من الجيل الجديد وبيقود (المرحلة) والله يوفقه لخدمة القضية الفلسطينية، فأنا ثقتي في الجيل الجديد كبيرة جداً.. مثل ثقتي في كل إخواننا العرب والمسلمين, اشعر أن (زينة) بتكرارها لهذا السؤال قد تخرج في الحلم للمشاهدين لتقول هل سترشح نفسك للانتخابات المقبلة..؟!.

طبعاً (أبومازن) عتبان على (القرضاوي) خلال المقابلة لأن (الأخير) يُجرم ويُحرم (السفر للقدس), بينما (أبومازن) يقول أخبرته أن زيارة القدس واجبة بالدليل القاطع حتى لا تهود..

وأنه هو الشيخ والعالم الذي يجب عليه مساعدتنا في منع (تهويد القدس) ولو بالدعم المادي وإذا كان المسلم لا يتمكن من الوصول إليها، فليمد أهلها بالمئونة والزيت..

قاطعته (زينة) فجأة لتسأل (زيت OIL) فخامة الرئيس..!!.

يبدوا أن (القرضاوي) مزعل (ناس واجد) بتصريحاته وآرائه، ولعل آخرهم القائد الوطني (ضاحي خلفان) هذا (الرجل الأنيق حقاً) الذي هدد بملاحقة (القرضاوي) بسبب تعليقاته التي يراها (قائد شرطة دبي) بأنها مخالفة تبث (الفتنة والشقاق) وكذلك مُتجنية (بسب الإمارات) ومن يسب (الإمارات لن نتركه)..!.

والله (برافو..برافو.. برافو) كما يقول الفنان (راغب علامة ) هذه الأيام على شاشة (أرب آيدول)..عشرة على عشرة (فريق خلفان) فلا أحد يلومك في حبك لبلدك وخوفك عليها..!.

صديق (مصري) أرسل لي الأسبوع الماضي نكته تتعلق بالانتخابات هناك تقول: (انتبه لو انتخبت الأخوان..أمك هتلبس الحجاب!! وانتبه كمان لو انتخبت الليبراليين.. أمك هتقلع الحجاب!!), طيب ما فيش حد انتخبه ويسيب أمي فحالها يا جدعان..!!.

وعلى دروب الخير نلتقي.

fahd.jleid@mbc.net
 

حبر الشاشة
سيبوا أمي في حالها..!!
فهد بن جليد

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة