ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 08/03/2012/2012 Issue 14406

 14406 الخميس 15 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الجوف زاره في منزله
عازم الدوكة يتنازل عن قاتل ابنه استجابة لشفاعة خادم الحرمين

رجوع

 

سكاكا - واس:

قادت شفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إلى تنازل عازم ضمران الدوكة عن قاتل ابنه وإنقاذ رقبة منيف فليح الشراري من القصاص.

جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس لمنزل المواطن عازم ضمران الدوكة ونقل شفاعة خادم الحرمين الشريفين.

وقد قبل الدوكة شفاعة الملك المفدى فور تلقيه ذلك من سمو أمير منطقة الجوف وقال: إننا جميعاً نأتمر بأمر خادم الحرمين الشريفين، وأنه والد الجميع ولا نستطيع أن نرد شفاعة رجل مثله -حفظه الله- فلقد تعلمنا من ديننا الحنيف فضيلة الصفح والعفو التي ترجمها في بلادنا الحبيبة قائد هذه البلاد الطاهرة.

من جهته أعرب سمو أمير منطقة الجوف عن شكره وتقديره للدوكة على تنازله وعتقه لرقبة قاتل ابنه، مؤكداً أن أبناء هذه البلاد يتحلون بالخلق وتعاليم ديننا الحنيف التي تحثنا على الصفح والتسامح عند المقدرة، داعياً الله أن يجزيه خير الجزاء ويعوضه خيراً في الدنيا والآخرة.

رافق سموه وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية عبد الرحمن بن نجم البادي وشيخ شمل قبيلة الشرارات الشيخ حسين بن عاشق اللحاوي وعدد من شيوخ قبيلة الشرارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة