ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 09/03/2012/2012 Issue 14407

 14407 الجمعة 16 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من أحداث الأسبوع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من دوري الدرجة الأولى

- بعد جولة أمس الأول اتضح أن فريق الطائي هو الأكثر ثباتاً في مستوياته ونتائجه خصوصا منذ منتصف الدور الأول وحتى الآن, فلاعبو الفريق يلعبون بروح عالية وتماسك لافت وفق رسم فني ممتاز يقوده التونسي الهادي الوالي..

- ظهر حكم مباراة الطائي والشعلة صالح الهذلول بصورة ممتازة جداً وتعامل مع أحداث المباراة الحساسة بهدوء واستطاع العبور بالمباراة لبر الأمان دون أخطاء..

- الهدف الذي سجله ظهير الطائي الأيمن عبدالرحمن الحسن-تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة- وصف بالأجمل خلال هذه الجولة..

- يبدو أن الفوز الذي حققه العروبة الأسبوع الماضي على الوحدة قد اثر على لاعبي الفريق ودخلوا مباراتهم أمام أحد بتراخي كبير مما جعلهم يتلقون خسارة ثقيلة جدا 0-5..!

- مهاجم الوحدة مهند عسيري تخلف عن مرافقة الفريق في مباراة العروبة الأسبوع الماضي بسبب عدم استلامه لحقوقه المتأخرة حسب تأكيدات من داخل البيت الوحداوي..!

- تعليقا على المستويات والنتائج التي يقدمها فريق الطائي حالياً قال الكاتب الكبير الأستاذ عبدالله العجلان: وصول الطائي إلى هذه المرحلة لا يعني الاسترخاء والابتهاج بقدر ما يتطلب من الجميع الانضباطية ومضاعفة الجهود أكثر من أي وقت مضى..

- الفوز الذي حققه الوحدة على حصان الدوري (حطين) ريما يساهم في إعادة الفريق لطريق المنافسة التي تراجع عنها خلال الجولات الماضية..

- رئيس نادي العروبة الأستاذ مريح المريح وجه رسالة عتاب لمساعد مدير القناة الرياضية ومنتج الكرة السعودية الأستاذ غانم القحطاني «اخوي غانم بعد التحية هناك تفاوت في نقل مباريات دوري الأولى النهضة نقلت له أكثر من 13 مباراة .. العروبة مباراة واحدة فقط وكانت مع النهضة..!

- كسبت إدارة الطائي الرهان بتمسكها بالتونسي ( الوالي )..

- أبدى الكاتب المعروف الأستاذ أحمد المصيبيح استغرابه من التركيز على أربعة أندية أو خمسة من الدوري الممتاز في عملية اختيار تشكيلة المنتخب الأول وإغفال أندية الدرجة الأولى..! ومؤكداً -خلال برنامج إرسال- أن لديه قناعة تامة بأن دوري الدرجة الأولى يضم لاعبين ذوي مستويات عالية ربما تتفوق على عدد من عناصر المنتخب الحاليين..!

- أكد رئيس نادي الطائي الأستاذ خالد الباتع أن استقبال سمو أمير منطقة حائل لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق الطائي كان له أثر معنوي ممتاز في تحفيز همم اللاعبين في هذه المرحلة المهمة من الدوري.. ومشددا على أهمية التفافة الجميع بالمنطقة خلف الفريق لتحقيق تطلعاتهم..

- رغم أن فريق أبها يعد من أفضل فرق الدوري في تقديم أداء فني ممتع إلا أن النتائج تخذل هذا الفريق مما جعله يتراجع كثيرا في سلم الترتيب..

- ساهم التصريح (الاستفزازي) الذي أطلقه رئيس نادي الشعلة الأستاذ فهد الطفيل قبل مباراة فريقه أمام الطائي أمس الأول - وأكد من خلاله تحديه لفريق الطائي- في تلقي فريقه هزيمة ثقيلة من الطائي 0-4 في مباراة مثيرة..!

- النتائج المتقلبة لمباريات دوري الدرجة الأولى أطاحت بالمتصدر (النهضة) هذه المرة بخسارته من الوطني 0-1..

- ساهمت جماهير الطائي الغفيرة بفوز فريقها واستعادته للوصافة مجدداً حينما حضرت بكثافة رغم نقل المباراة - وقادت فريقها لفوز عريض ومهم على أحد اخطر المنافسين على الصعود فريق الشعلة..وقد رفعت لافتة (طالت الغيبة)..

- التقارب النقطي بين الفرق سيشعل المباريات القادمة .. النهضة يتصدر بـ42 نقطة والطائي يلاحقه بـ41 نقطة والشعلة ثالثا بـ39 نقطة والوحدة والحزم رابعاً بـ34 نقطة..

فضيحة جديدة

تواصلت أصداء نتيجة مباراة منتخبي البحرين واندونيسيا في ختام مباريات المجموعة الخامسة للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 التي فاز بها الأول بنتيجة قياسية قوامها عشرة أهداف دون رد, حيث نشر موقع الكأس القطري ما أسماه بالفضيحة الجديدة حينما كشف عن أن موقع الاتحاد الآسيوي قد نشر القائمة الخاصة بمنتخب إندونيسيا والتي أظهرت أنه خاض المباراة بإهمال شديد..! وأن إندونيسيا دخلت المباراة بقائمة غريبة من اللاعبين, حيث أكد الموقع أن القائمة ضمت حارس واحد فقط ولم تضم أي حارس آخر وأنه بعد طرد الحارس الوحيد تم الاستعانة بمهاجم بدلا عنه بالإضافة إلى وجود ثلاثة مدافعين فقط بالقائمة..!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة