ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يسلم الفائزين في حملته الائتمانية iPhone 4S

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سلَّم بنك الرياض أجهزة iPhone 4S للدفعة الأولى من الفائزين في حملة بطاقات بنك الرياض الائتمانية وبالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية، والتي انطلقت مطلع العام الجديد 2012م، في سحب أسبوعي على 300 جهاز يستمر لمدة عشرة أسابيع.

وهنأ مدير منتج البطاقات الائتمانية في بنك الرياض أمين السادة، الفائزين بأحدث أجهزة الجوال ممثلة بالنسخة الحديثة والمطورة iPhone 4S، والتي طرحتها شركة الاتصالات السعودية في الأسواق السعودية مؤخراً، ويعد هذا الجهاز الأحدث في سلسلة أجهزة آي فون ويتضمن العديد من المزايا الممتعة والمثيرة والتي تضمن لمستخدميها أداءً مضاعفاً وفاعلاً. مؤكداً أن هذا العرض الخاص الذي انطلق ابتداءً من 7 يناير ويستمر 10 أسابيع، للفوز بـ 300 جهاز iPhone 4S مع شريحة بيانات 250 مجاناً لمدة 6 أشهر، يتم من خلال دخول السحب على 30 فائزاً أسبوعياً، لجميع عملاء بطاقات البنك الائتمانية الجدد، أو من خلال إنفاق 3000 ريال باستخدام البطاقة الائتمانية للعملاء الحاليين.

وأضاف أن هذا العرض يأتي تتويجاً للعروض المستمرة التي يقدمها بنك الرياض لعملاء البطاقات الائتمانية الجدد أو الحاليين، لتقديم أفضل وأرقى الخدمات والمنتجات لعملائه، وما توفره من رفاهية ومزايا فريدة.

يذكر أن حملة البطاقات الائتمانية مستمرة، حيث بإمكان من لم يحالفهم الحظ، أن يكونوا من الفائزين في السحب القادم بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة