ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دويتشة الخليج راعيًا استثماريًا لمعرض جدة للعقار والإسكان

رجوع

 

تشارك «شركة دويتشة الخليج للتمويل»، راعيًا استثماريًا في «معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان 2012 (جركس)»، الذي يقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات في الفترة من 26 ربيع الآخر إلى 29 ربيع الآخر 1433هـ الموافق 19 مارس إلى 22 مارس 2012م.

وتسعى «دويتشة الخليج للتمويل» عبر مشاركتها في هذا الحدث المتخصص إلى التأكيد على إستراتيجيتها الرامية إلى دعم قطاع التمويل السكني المحلي ومواكبة أحدث المستجدات والتطورات، فضلاً عن تعزيز قنوات التواصل الفعّالة مع كافة العملاء الحاليين والمحتملين.

كما سيشهد المعرض عروضًا جديدةً ستطلقها الشركة خلال مشاركتها في المعرض. وتوفر «دويتشة الخليج للتمويل» مجموعة من المنتجات التمويلية بمزايا ومميزات حديثة ومنافسة لما هو معروف ومعروض لدى كافة المنافسين، علمًا بأن الشركة افتتحت خلال 18 شهرًا منذ تاريخ بدء العمل ثلاثة فروع موزعة على مدن الرياض وجدة والخبر وتعمل على تسويق وخدمة العملاء خارج المدن الرئيسة بطرق عديدة وحديثة.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سامر محمد عدنان فرهود: «بالرغم من صغر عمر الشركة فإن المشاركة للمرة الثالثة في مثل هذه المعارض هو في إطار حرصنا على التواصل والتنسيق والتعاون مع المعنيين في صناعة الخدمات التمويلية العقارية الإسلامية والمشاركة في المشاورات المتوقعة حول أبرز القضايا المطروحة على الساحة في هذا القطاع الحيوي ليس هذا فحسب بل للوصول إلى أكبر شريحة من المواطنين الباحثين عن أفضل وأحدث منتجات التمويل العقاري التي تناسب دخل الفرد والأسرة السعودية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة