ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ناغي تقدّم لعملائها ضمان خمس سنوات على سيارات BMW

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بات اليوم بإمكان عملاء BMW في المملكة العربية السعودية وبفضل برنامج الخدمة المطلقة BMW Service Inclusive Ultimate Package الذي توفره مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الاستمتاع باقتناء السيارة المفضلة لديهم من مجموعة BMW دون التفكير بأية مصاريف إضافية إذ يمنحهم هذا البرنامج خدمة متكاملة شاملة لنفقات الصيانة وضمانا لمدة خمس سنوات.

ويعد هذا البرنامج الأوّل من نوعه في المملكة يرافق شراء طرازات BMW الجديدة مما يساهم في تربّع BMW على عرش الطليعة في سوق السيارات الفاخرة بالمملكة.

وفي تعليقه عل هذا البرنامج، قال المهندس أنيس عبد الجليل جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (BMW) قائلاً: « تستحقّ سيارات BMW المميزة على صعيدي الهندسة والتصميم خدمة تليق بهذا المستوى. ولطالما تصدّرت BMW الريادة عالمياً على مستوى عروض الخدمة التي توفّرها لعملائها. وبفضل هذا البرنامج، لا يتكبّد السائق أي تكاليف على سيارته.

ويغطي برنامج BMW للخدمة الشاملة لنفقات الصيانة أعمال التصليح والصيانة لمختلف سيارات الـBMW بما في ذلك القطع المستهلكة التي تحتاج إلى تغيير التي لا يغطّيها الضمان التقليدي، وأجرة اليد العاملة، وقطع الغيار الأصلية من BMW. وبالتالي لا شكّ في أنّه برنامج لا منازع له بين كافة وكلاء السيارات الفاخرة في المملكة.»

ويضيف المهندس جمجوم قائلاً: «بما أنّ هذا البرنامج صادر عن مصنّع BMW AG بالتعاون مع ناغي للسيارات ، فإنّ البرنامج ذو خدمة دوليّة و يرحب به في أي مركز خدمة معتمد لدى BMW في العالم. فإذا رغب العميل بالسفر خارج المملكة وحان موعد الصيانة الدورية للسيارة، يمكنه زيارة أقرب مركز خدمة معتمد من BMW، الذي سيسعد باستقباله وتقديم صيانة السيارة مجاناً».

ويوفّر البرنامج راحة البال للعملاء دون التفكير في تكاليف غير متوقّعة للخدمة أو الصيانة، بالإضافة إلى مزايا أكثر أماناً من خلال استعمال قطع غيار أصلية ويد عاملة محترفة ومدربة لصيانة السيارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة