ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد زيارتهم الميدانية والتقائهم بالدكتور الركيان.. مشرفو تعليم حائل:
ما رأيناه بتعليم القصيم يفوق التصور ويدعو للفخر والإعجاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - مكتب الجزيرة

في إطار الزيارات المتبادلة بين الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم, والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل, قام قسم الصفوف الأولية بتعليم حائل بزيارة لتعليم القصيم ضمن برامج الوزارة التي تهدف إلى تبادل الخبرات بين الإدارات والاطلاع على جهود المدارس والمعلمين, وحضور الدروس النموذجية وزيارة مكاتب التربية والتعليم. وقد استقبل المدير العام الدكتور عبدالله الركيان, رئيس قسم الصفوف الأولية الأستاذ عبدالعزيز الحضيري, ومشرفي الصفوف الأولية بتعليم حائل.

وأكد الحضيري , أن ما رآه وزملاؤه يدعو للفخر والإعجاب والدهشة، وفاق كل التصورات وما ذكر له كان أقل مما رآه من تميز وإبداع بمنطقة القصيم, وهذا يدل على أن العمل والنتائج توضح مدى الجهد المبذول , فيما وجّه الدعوة لتبادل الزيارات لمنطقة حائل .

ورحّب المدير العام بالوفد الزائر متمنيا لهم تحقيق الفائدة المرجوة من الزيارة, مستعرضاً أهم منجزات المنطقة التعليمية والأهداف المستقبلية للتعليم وخاصة الصفوف الأولية , وما تلاقيه من اهتمام ورعاية وتطوير من قسم الصفوف الأولية بالإدارة. رئيس قسم الصفوف الأولية الأستاذ صالح الغلفص, أوضح أن برنامج الزيارة يشمل زيارة معلمي الصفوف الأولية وحضور عدد من الدروس النموذجية والمدارس المتميزة بمدينة بريدة.

وقد قدّم رئيس قسم الصفوف الأولية بمنطقة حائل درعاً للدكتور الركيان من مدير تعليم حائل ودرعاً لمساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان الفايز, فيما تم تقديم درع لرئيس قسم الصفوف الأولية الأستاذ صالح الغلفص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة