ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التقتهم (الجزيرة) في حفل التكريم أبناء (إنسان) :
آل إبراهيم غمرونا بكرمهم والمخيم تتويج لجهودهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:

أعرب عدد من أبناء جمعية إنسان عن خالص شكرهم وتقديره للشيخ خالد آل إبراهيم على دعمه المتواصل لهم، وقالوا في تصاريح لـ(الجزيرة) إن هذا الاهتمام والعناية بهم خففت عنا معاناة اليتم. كما قدموا شكرهم للأستاذ إبراهيم بن خالد آل البراهيم الذي تكفل بإقامة مخيم إجازة الربيع والذي قضينا فيه أياماً جميلة وممتعة. مثمنين جهود الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام التي تولتنا بهذه الرعاية الشاملة في كافة مناحي الحياة وأشادوا بنادي إنسان الاجتماعي، وقالوا إننا نقضي فيه أحلى وأجمل الأوقات.

سعداء بهذه الرعاية

وقال الطالب (م. ع) أولاً أشكركم على هذا اللقاء، حقيقة نجدها مناسبة طيبة لتقديم الشكر للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام. على جهودها واهتمامها، وهذا ليس بمستغرب فنحن نجد هذا الدعم والاهتمام والتلاحم والشكر موصول للشيخ خالد آل إبراهيم والأستاذ إبراهيم خالد آل إبراهيم على تفضله باقامة المخيم الربيعي.. لقد كانت اجازة ممتعة وتلقينا وعشنا برامج ممتعة ومفيدة.

كما تحدث لـ(الجزيرة) الطالب محمد عيد الشيباني، فقال: أولاً اشكر جمعية إنسان فنحن ندين لهذه الجمعية بما قدمته لنا من أعمال جليلة وكبيرة، كما أن المخيم الذي عشنا فيه أيام إجازة الربيع كان في غاية الروعة والاعداد.

ويرى الطالب خالد القحطاني أن الجمعية قدمت خدمات كبيرة تعليمية وتدريبية وأمورا أخرى، هذه الجمعية التي لقيت اهتمام ودعم صاحب السمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع الذي غمرنا بكرمه وعطفه.. نسأل الله له الأجر والثواب.

أما بالنسبة لهذا المخيم الذي تكفل به الأستاذ إبراهيم خالد البراهيم نسأل الله له الأجر والثواب لقد كان المخيم رائعا وجميلا جمع هؤلاء الطلاب وقضوا أوقاتاً جميلة.. شكراً لمن أسعدنا وشكراً لجمعية إنسان وشكراً للمسؤولين في نادي إنسان. وقال الطالب فهد علي حسن حكمي: لقد غمرتنا هذه الجمعية بهذا الاهتمام حتى أنستنا الآلام ومعاناة اليتم كما أجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر للأستاذ إبراهيم خالد البراهيم على اقامة هذا المخيم الذي مكننا من قضاء أحلى الأوقات من خلال برامج شيقة، نسأل الله له الأجر والثواب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة