ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 10/03/2012/2012 Issue 14408

 14408 السبت 17 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يلغي معسكر الإمارات لخلافات مالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

قرَّر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة ممدوح عباس إلغاء معسكر الفريق الذي كان مقرراً إقامته في مدينة دبي بالإمارات خلال الفترة من 10 حتى 20 مارس الجاري.

وأكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك أن سبب إلغاء المعسكر يعود للاختلاف بين إدارة النادي وشركة «فوتبول ايفننتس»، التي كانت سترعى معسكر الفريق بالإمارات في الأمور المالية. وأوضح أنه كان من المقرر أن يحصل الزمالك على 250 ألف دولار من الشركة الراعية عن دخول الفريق في معسكر يخوض خلاله ثلاث مباريات ودية هناك، على أن تحصل القلعة البيضاء على 185 ألف دولار مقدم تعاقد، وتقوم الشركة بسداد باقي المبلغ وقيمته 65 ألف دولار عقب سفر الفريق إلى الإمارات، إلا أن مسؤولي الزمالك فوجئوا بعطية اليمني مدير فرع الشركة بالقاهرة يخفض إجمالي المبلغ الذي سيحصل عليه الزمالك إلى 185 ألف دولار فقط، وهو ما دفع إدارة النادي لإلغاء المعسكر نهائياً.

وأشار يوسف إلى أن مندوب الشركة حاول مع إدارة النادي للموافقة على تخفيض المبلغ، خاصة بعدما واجهت الشركة صعوبة كبيرة في استقدام أندية إسبانية لخوض مباريات ودية بدبي، وأصبحت الشركة مضطرة لإقامة مباريات مع فرق إماراتية فقط، وهو ما رفضه مجلس الزمالك جملة وتفصيلاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة