ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ممتاز اليد
ست مواجهات مثيرة في بطولة الأمير فيصل وست مواجهات أخرى في دوري الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صالح الدهش

تستأنف عصر اليوم الخميس الموافق 22 -4-1433هـ مباريات دوري بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد بست مواجهات مثيرة وستكون على النحو التالي:

- الخليج * الشباب في صالة القطيف في تمام الساعة الرابعة عصرًا ويديرها تحكيميًا كل من عبدالرحمن بهكلي وحسن قحاف وحسن العبادي ومحمد فرج.

- مضر * الترجي في صالة القطيف في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا ويديرها تحكيميًا كل من مبارك عبيد ومحمد تخته وحسين الكعبي ونادر السويكت.

- العدالة * الوحدة في صالة الأحساء في تمام الساعة الرابعة عصرا ويديرها تحكيميًا سمير يوسف وناصر الشمري ومحمد السند وعبدالرحمن بو هميل.

- العربي * النور في صالة بريدة في تمام الساعة الرابعة عصرا ويديرها تحكيميًا كل من صالح السلطان وفهد آل شيخ ومحمد المطيري وعبدالله الفضلي.

- المحيط * الصفا في صالة الدمام في تمام الساعة الرابعة عصرا ويديرها تحكيميًا كل من عادل الجناحي وعايض القرني وسويد الخالدي وشوقي سعيد.

- الأهلي * الابتسام في صالة جدة في تمام الساعة الرابعة عصرا ويديرها تحكيميًا كل من عبداللطيف العقيل وعمر العبود ومسفر العلياني وتوفيق رباط.

فيما تعود الإثارة مجددًا لدوري الأولى بسبع مواجهات أخرى وهي على النحو التالي:

- القارة * الروضة وتقام على صالة الأحساء في تمام الساعة الخامسة والنصف ويديرها تحكيميًا كل من سليمان العبداللطيف وزكريا بو عبدالله وعادل الوهيب وسعد الشاهين.

- الأنصار * القادسية وتقام على صالة المدينة في تمام الساعة الرابعة عصرا ويديرها تحكيميًا كل من خالد الخليفة ويوسف المزروع وظافر العلياني وعلي الجارالله.

- العروبة * الجيل وتقام على صالة الجوف في تمام الساعة الرابعة عصرا ويديرها تحكيميًا كل من محمد بشير وغانم الديش وفواد المري ومحمد مختار.

- التهامي * النجمة وتقام على صالة جيزان في تمام الساعة الرابعة عصرا ويديرها تحكيميًا كل من عبدالله الشهري وصالح البكري وأحمد النعيمي ومحمد فطر.

- الهدي * الحزم وتقام على صالة الخليج في تمام الساعة الرابعة عصرا ويديرها تحكيميًا كل من عبدالمجيد الدحيلان وفواز الحربي وعبدالرحمن العويس ونادر اللحيد.

- الخويلدية * حراء وتقام على صالة الدمام في تمام الساعة الخامسة والنصف ويديرها تحكيميًا كل من سليمان الجبري ومحمد الحثين وسويد الخالدي وشويش سعيد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة