ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 15/03/2012/2012 Issue 14413

 14413 الخميس 22 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء نجران.. ما تورانا:
هدفنا خلق فريق قوي.. والشباب أقوى الفرق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولومبي ما تورانا مؤتمراً صحيفاً بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر وبصحبته لاعب الفريق الأول طلال عسيري، حيث أكد المدرب على أهمية لقاء فريقه أمام نجران ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من دوري زين السعودي للمحترفين، وقال: إننا ننتظر هذه المباراة بأهمية بالغة وتعتبر تسعون دقيقة حاسمة وسندخلها بتركيز كبير لمعالجة الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية، مشيراً إلى أنه أعطى تعليماته للاعبين في التدريبات الماضية بضرورة تلافي الأخطاء التي وقعت في مباراة الشباب والاستفادة منها في المباريات المتبقية.

وأضاف ماتورانا أن الفريق على الرغم من خسارته أمام الشباب في المباراة الماضية إلا أنه ظهر بأداء جيد لولا الخطآن اللذان استفاد منهما لاعبو الشباب، ولكن الجماهير والنقاد ينظرون للمحصلة النهائية للمباراة وهي النتيجة، لكنني عكس ذلك تماماً فأنا لي هدف معين أود الوصول له وهو خلق فريق قوي ومتجانس، إضافة إلى البحث عن الانتصارات والثلاث نقاط، وقال: يجب أن لا ننسى أننا واجهنا الفريق الأفضل في الدوري وهو المتصدر حتى الآن (الشباب).

وحول عدم إتاحة الفرصة للاعبي الفريق الأولمبي بالمشاركة مع الفريق الأول قال ماتورانا: العمل الفني يأتي بالتدرج وهي السياسة التي نسير عليها والدليل مشاركة شايع شراحيلي وعبد المحسن عسيري مع الفريق والدور سيأتي للمدافع فهد اليامي أو المنضم حديثاً سلطان طميحي.

وأشاد ماتورانا بالأسطورة ماجد عبد الله والآراء التي طرحها مؤخراً عن الفريق وقال: إنني احترم آراء الخبراء وماجد عبد الله أحدهم فهو في قلب كل نصراوي والنقد يعد إيجابي ويهدف لتحسين مستوى الفريق وبالتالي احترم رأيه وسآخذه بعين الاعتبار.

من جانبه أكد اللاعب طلال عسيري أن مباراة نجران مهمة ومصيرية وقال: سندخل اللقاء بشعار الفوز ولا شيء سواه ونحن نحترم نجران ونقدره فهو فريق قوي ويسعى للدخول ضمن فرق الثمانية للتأهل لكأس الملك لكننا عازمين على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط .

وحول انتقاله للنصر والانتقادات التي صاحبت ذلك قال: إنا لاعب محترف وأتقبّل النقد أياً كان وسأثبت مع الأيام أنني صفقة ناجحة بإذن لله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة