ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 16/03/2012/2012 Issue 14414

 14414 الجمعة 23 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

معرض فني لذوي الاحتياجات الخاصة بتعليم الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- وسيلة الحلبي

تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المعرض الفني الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة (لمسات فنية واعدة) من طلاب معاهد ومدارس ذوي الاحتياجات الخاصة يوم الأحد القادم، وذلك بمعهد النور للمكفوفين بالرياض بحي النور جنوب مجمع الملك سعود الطبي بالشميسي.

وأوضح المشرف التربوي لمادة التربية الفنية الأستاذ عبد الكريم البداح أن المعرض يهدف إلى اطلاع المجتمع بقدرات وإمكانات ذوي الاحتياجات الخاصة في المجال التربية الفنية والفن التشكيلي عموما، إلى جانب تشجيع جميع المشاركين على ممارسة جميع مجالات الفن التشكيلي واكتشاف مواهبهم في هذا المجال وصقلها وتطويرها. حيث يشارك في المعرض جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة من منسوبي معاهد وبرامج التربية الخاصة بالمدارس التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، إضافة إلى مشاركة جمعية المكفوفين الخيرية (كفيف) ومركز الوسائل التعليمية بمعهد النور.

وأردف أن عدد الأعمال واللوحات الفنية المرشحة للمشاركة في المعرض أكثر من 500 عمل فني و اختارت لجنة التحكيم الفنية قرابة (200) عمل فني ما بين لوحات ومجسمات وأعمال فنية.

ويشارك بها أكثر من 25 طالباً موهوباً من معاهد وبرامج ومدارس التربية الخاصة.

ويقوم بإعداد المعرض وتجهيزه مجموعة من المشرفين التربويين والمعلمين المتخصصين في مجال التربية الخاصة والتربية الفنية.

ويشارك في التنفيذ كل من مشرف التربية الفنية الأستاذ عبد المحسن بن محمد أبا حسين، ومشرف التربية الفنية مخرج المعرض الأستاذ عبد الله الرشود.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة