ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 18/03/2012/2012 Issue 14416

 14416 الأحد 25 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

قبل الطبع

رجوع

 

- مكتب الجزيرة

* القاهرة - تمكنت السلطات المصرية من إحباط تسلل 18 إفريقياً لإسرائيل بالقرب عن طريق معبر كرم أبو سالم.

- مكتب الجزيرة

* بيروت - ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أن ثلاثة طلاب قتلوا وأصيب آخرون عندما انهار جدار مدرسة في مدينة طرابلس الساحلية شمال لبنان أمس السبت.

- د أ ب

* أربيل - أعلن حزب العمال الكردستاني التركي المعارض الذي يتخذ من شمال العراق مقراً له، السبت أنه مستعد للإفراج عن خمسة أسرى خطفهم في أيلول/سبتمبر 2011، مقابل الإفراج عن سجناء من عناصر الحزب لدى تركيا.

- أ ف ب

* تونس - تعهد وزير الثقافة التونسي بضمان حرية الابداع الفني دون أي قيود في ظل حكومة تسيطر عليها حركة اسلامية وبابقاء الثقافة محايدة خارج الصراع المحتدم بين الاسلاميين والعلمانيين في البلاد.

- رويترز

* واشنطن - قالت وزارة الخارجية الامريكية امس الجمعة ان وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون قد تقرر هذا الاسبوع ما اذا كانت ستستأنف المساعدات العسكرية الامريكية لمصر التي يدور خلاف بينها وبين الولايات المتحدة بشأن الحريات الديمقراطية.

- رويترز

* واشنطن - اعلن الجيش الامريكي ان الجندي الامريكي المشتبه بقتله 16 قرويا افغانيا الاسبوع الماضي وصل الى قاعدة عسكرية امريكية في ولاية كانساس حيث سيحتجز في زنزانة انفرادية في انتظار الاتهامات التي ستوجه اليه.

- رويترز

* برلين- الغى رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان امس السبت زيارة كانت مقررة الى المانيا لاستلام جائزة بمناسبة الذكرى الخمسين للتوقيع على اتفاق الصداقة الالمانية التركية بسبب مصرع 12 جنديا تركيا في تحطم مروحية الجمعة في افغانستان.

- ا ف ب

* نيودلهي - أعفت الهند مدفوعات استيراد النفط من إيران بالروبية من ضرائب محلية باهظة في خطوة ستساعد شركات التكرير على تسوية بعض تجارتها النفطية مع البلد الخاضع لعقوبات في حالة فرض عقوبات جديدة تستهدف آلية حالية لتسوية المدفوعات عبر تركيا.

- رويترز

* بنينكوتونو- تعقد مجموعة من القادة الافارقة اجتماعا السبت في كوتونو لمحاولة التوصل الى حل حول اختيار الرئيس المقبل لمفوضية الاتحاد الافريقي بعد فشل قمة في كانون الثاني / يناير.

- ا ف ب

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة