ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 18/03/2012/2012 Issue 14416

 14416 الأحد 25 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«فورتشن بروموسفن» تحصد جوائز العمل الإبداعي لعام 2012م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حلت شبكة فورتشن بروموسفن للدعاية والإعلان والعلاقات العامة في المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط ضمن مؤشر الجوائز لـ «مينا كريستال 2011» لقطاع الإعلان للسنة الثانية على التوالي، بالإضافة إلى فوزها بنفس اللقب في مؤشر الجوائز لـ «دبي لينكس» في نفس الأسبوع، حيث تعد هذه المسابقات الأفضل في مجال الدعاية والإعلان على مستوى الشرق الأوسط.

وتتمثل رؤية فورتشن بروموسفن في تقديم أعمال إبداعية نموذجية في مجال الدعاية والإعلان من شأنها التأثير على المجتمع بالشكل الإيجابي الذي يخدم الأهداف الإستراتيجية للعملاء، ويساعد على تحقيق التوازن في العلاقة بين العميل والمجتمع بهدف تحقيق إنجازات حقيقية ومستدامة، حيث يعد هذا التعاون مع جمعية نقاء لمكافحة التدخين نموذج مثالي للشراكة المجتمعية التي تصب في مصلحة الوطن والمجتمع سواء.

وأعرب السيد مارك لوندوس، المدير العام لوكالة فورتشن بروموسفن في المملكة، عن سعادته بهذا الجائزة التي تعتبر أحد أهم الجوائز المميزة التي تدعم معايير العمل الإبداعي والفني لوكالات الدعاية والإعلان بالمنطقة. مشيراً إلى أن الجوائز أتت بمثابة التتويج على ما نقدمه من أعمال فنية إبداعية لعملائنا، إضافة إلى الشراكات مع الجهات الخيرية والتي تعتبر كجزء من إلتزاماتنا تجاه المجتمع، منوهًا عن شكره لفريق العمل بمكتب السعودية على النجاح والتفوق في وضع المملكة ضمن الدول المنافسة على المستوى الأبداعي والفنية.

وأضاف كلود عبود، فورتشن بروموسفن المدير العام لمكتب الرياض : نحن سعداء بهذه الإنجازات المميزة والنتائج التي تعكس إيجابية فريق العمل ومدى الإحترافية التي يتحلى بها الفريق في المملكة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز ليس للشركة فقط بل لعملائنا الذين ساهموا معنا من خلال ثقتهم بما نقدم من أعمال فنية إبداعية تكللت بالنجاح، وأثمرت عن مجموعة من الجوائز العالمية.

ومن جهته، ذكر السيد أحمد بيك، رئيس قسم الإبداع التنفيذي في شركة برموسفن الرياض «أن هذا التتويج يمثل منهجية بروموسفن في العمل الإبداعي، ويعكس الامكانيات والقدرات الفنية لفريق العمل الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الكبير على مستوى المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة