ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 18/03/2012/2012 Issue 14416

 14416 الأحد 25 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لازوردي تنطلق بخطة لإعادة صياغة عالم المجوهرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد مسيرة تمتد لأكثر من 30 عاماً، استطاعت لازوردي أن تصنع عالماً من الجمال والأناقة والإبداع من خلال أحدث الموديلات والتشكيلات الرائعة التي تطلقها عام 2012 لأرقى دور المجوهرات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتسعى لازوردي لتوسيع آفاق هذه الصناعة في المستقبل القريب، وتواصل ريادتها بثبات في المنطقة عبر ابتكار تصاميم ومجموعات ساحرة ومتفردة في مجال صناعة الذهب والمجوهرات، وتستخدم في ذلك أفضل التقنيات العالمية وأكثرها تطوراً بأيد حرفية ماهرة وخبيرة بالإضافة إلى طاقات موهوبة ومبدعة في صناعة المجوهرات.

وفي إطار سياستها نحو الإبداع المستمر والمبني على أعلى المعايير العالمية، فقد عمدت لازوردي إلى دعم الاستثمار في مجال البحث والتطوير التي تسعى لازوردي باستمرار لاستكشاف أحدث تقنياته العالمية والتعرف عليها واعتمادها، كما قامت بزيادة استثماراتها في مجالات البحث والتطوير، والمنتجات والأفكار الجديدة، وتحديث إستراتيجياتها التسويقية، لتعزز بذلك تسويق مجوهرات لازوردي كتجربة رائعة وفريدة لزائراتها في عام 2012، وتتعزز بالتالي صورتها كعلامة تجارية مميزة لا مثيل لها.

وقد أعلنت لازوردي مؤخراً عن شراكتها مع كل من - JWT شركة الإعلانات العالمية المعروفة والشركة الإعلامية المتميزة Starcom في منطقة الشرق الأوسط حيث ستقوم JWT بوضع الخطط التسويقية وإعداد الأفكار الإبداعية والفنية الخاصة بحملتها الإعلانية المقبلة لعام 2012، فيما ستتولى Starcom تنفيذ هذه الخطط الإعلانية في أكثر وسائل الإعلام فعالية وتأثيراً. وبهذه المناسبة يقول السيد سليم الشدياق الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي: «إن خطة التسويق الجديدة لدينا هي خطوة ظهرت نتيجة تطورات السوق وهي جزء من رؤيتنا الشاملة للاستمرار في ريادة السوق وكسب المزيد من العملاء من خلال تصاميم رائعة وتقنيات حديثة وخطط تسويقية مبتكرة. ونتطلع إلى المزيد من تطور مكانة لازوردي كعلامة تجارية وتجربة العملاء بالشراكة والإبداع المتميز من JWT وStarcom».

وقد جاء اختيار لازوردي لشركة الإعلانات العالمية المعروفة JWT نتيجة نجاحاتها البارزة وإنجازاتها العديدة وخبرتها الواسعة في مجال المجوهرات والجمال في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا التي تنشط في أسواقها من خلال شبكة فروعها هناك، حيث كانت JWT قد قامت بالعديد من الحملات الإعلانية الناجحة لعدد من العلامات التجارية البارزة في عالم المجوهرات والماس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة