ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 18/03/2012/2012 Issue 14416

 14416 الأحد 25 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جميل» تطرح الجيل الجديد من لكزس الفئة GS

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في المملكة، سيارة لكزس GS 2012 بتصميم جديد ، كأول موديل ضمن سيارات الجيل الجديد من لكزس.

وأكد مازن جميل، مدير عام التسويق بشركة لكزس، أن «شركة عبد اللطيف جميل احتفلت بإطلاق هذه السيارة المميزة في المملكة عبر عددٍ من المناسبات التفاعلية التي أقيمت بمعارض الشركة، وتم من خلالها تعريف العملاء برائعة لكزس الجديدة وبمدى تفوقها وفق جميع المقاييس.»

وأضاف : على مر السنوات الثماني عشرة السابقة كانت GS من أفضل سيارات السيدان الفاخرة، وقد صنفت ضمن أفضل عشر سيارات يتم تصنيعها في العالم، واستحقت لقب أفضل سيارة ينصح بشرائها، كما حصلت لكزس GS على تصنيف J.D.POWER كأفضل سيارة من حيث النوعية والأداء».

وتم إطلاق السيارة بمراكز لكزس الرئيسية في جدة والرياض والخبر، حيث احتشد العديد من عشاق لكزس ليشهدوا الكشف عن الجيل الجديد من الفئة GS التي انتظروها بكل شغف. وقد أبدى الجميع اهتماماً كبيراً بلكزس GS ومواصفاتها التي قلبت المعايير.

وأعيد تصميم لكزس GS الجديدة بالكامل، حيث تم منحها تصميماً خارجياً فريداً من نوعه يجسد مفهوم التصميم L-Finesse الذي يمثل سمات الجيل الجديد للكزس من حيث الانسيابية الهوائية والمظهر الأكثر ديناميكية وقوة.

وحصلت لكزس GS على شكل متوازن إلى أبعد الحدود، بمقدمة بارزة تنتهي بشبك دقيق يمنح السيارة إطلالة تعبّر عن الاتساع والثبات. وتم دمج الشبك المعكوس والشبك السفلي المائل في جزء واحد يصل بين الجزء الأوسط من الصدام الأمامي ليوفر شكلاً مغزلياً رائعاً. وتحمل أنابيب تبريد المكابح على كل من جانبي الشبك تصميماً مميزاً ويعبّران في الوقت ذاته عن كفاءة هندسية عالية.

وأصبحت لكزس GS الجديدة بهيكلها القوي ونظام التعليق الجديد السيارة التي تم ابتكارها خصيصاً لتوفر قيادة تتميز بالحيوية والراحة المطلقة، ولتستجيب لأوامر سائقها بدقة لا حدود لها.

واختتم مازن جميل : يعتبر مصنعو لكزس الفئة GS القلب النابض لسيارات لكزس السيدان العائلية، والموديل الجديد يعبّر عن التغير المهم في مفهوم التصميم الذي بدأ إطلاقه في كل من لكزس LFA ولكزس CT200h، ونحن على ثقة من أن عشاق لكزس في المملكة سيعشقون السيارة بكل تفاصيلها، وستتبوأ مكانتها التي تستحق في شوارع المملكة.»

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة